الزمالك يُعقّد موقف طلائع الجيش بفوز متأخر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 22:53
لقطة من مباراة الزمالك وطلائع الجيس بالدوري المصري (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الزمالك على ضيفه طلائع الجيش بنتيجة (2-0) في مباراة مؤجلة من الجولة الـ23 للدوري المصري 2022-23، أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، ليظفر النادي الأبيض بثلاث نقاط مهمة، ويُعقِّد من وضعية منافسه.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بالتعادل السلبي بعد أداء متواضع وحذر مُتبادَل من كلا الفريقين دون تسجيل خطورة حقيقية على أي من المرميين.

وبدأ الشوط الثاني بتبادل الهجمات بين الفريقين محاولين تعديل النتيجة، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتحريك الشباك، قبل أن تحمل الدقائق الأخيرة من المباراة الخبر السار لجماهير الزمالك.

ونجح الزمالك في التقدم في الدقيقة (88) إثر ركنية من الجهة اليمنى، نفّذها أحمد سيد "زيزو" بطريقة جيدة إلى داخل منطقة الجزاء وقابلها حسام عبد المجيد برأسية قوية أسكنها في أقصى يمين المرمى.

وبعد دقيقتين من الوقت بدل الضائع الذي قدّره حكم اللقاء بخمس دقائق، أرسل مصطفى شلبي عرضية من جهة اليسار قابلها إبراهيما نداي برأسية سكنت أقصى يسار المرمى ليضاعف تقدم الزمالك. 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك من النقاط إلى 50 نقطة من 29 مباراة في المركز الرابع، فيما يظل فريق طلائع الجيش في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، ليعاني الفريق بقيادة عماد النحاس من شبح الهبوط إلى القسم الثاني لأول مرة منذ صعوده إلى الدوري الممتاز موسم 2004-2005.

شارك: