الأهلي والزمالك مهتمان بضم مابولولو وإيبوكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 16:54
الأنغولي كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري المصري (facebook/itthadalexsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عبد الحميد عادل، وكيل الأنغولي كريستوفر مابولولو نجم الاتحاد السكندري، والنيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، إن اللاعبين على رادار ناديي الأهلي والزمالك في الموسم المُقبل.

وأضاف عادل في تصريحات مُتلفزة صباح الثلاثاء: "هُناك مفاوضات بشأن مابولولو من الأهلي والزمالك، بالإضافة لأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين".

وانضم مابولولو للاتحاد السكندري الموسم الماضي قادمًا من فريق أول أغسطس الأنغولي، ويتصدر المهاجم ذو الـ30 عامًا قائمة هدّافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 14 هدفًا.

وأوضح عادل: "تعاقد مابولولو مع الاتحاد السكندري ممتد لموسم آخر؛ لذا لا يمكنه الرحيل إلا بموافقة النادي"، قبل أن ينتقل للحديث عن وضع جون إيبوكا قائلًا إنه سيعود إلى سيراميكا كليوباترا أولًا قبل النظر في العروض المقدمة له.

وأكمل: "إيبوكا انتقل لأهلي طرابلس على سبيل الإعارة وسيعود للدوري المصري. اللاعب يملك عروضًا من الأهلي والزمالك وبيراميدز، لكن حتى هذه اللحظة لا توجد مفاوضات رسمية مع سيراميكا كليوباترا".

وانضم إيبوكا إلى إنبي في صفقة انتقال حر عام 2020، قبل أن ينضم إلى سيراميكا كليوباترا في صيف 2022، ثم انضم إلى أهلي طرابلس الليبي بنظام الإعارة منذ يناير/ كانون الثاني الماضي حتى نهاية الموسم الحالي.

شارك: