الزمالك يوضح موقفه "النهائي" من ضم دونغا

2022-09-16 18:22
أرشيفية- لاعب الوسط نبيل عماد "دونغا" المُرشح للانضمام إلى نادي الزمالك المصري (facebook/Magicano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قامت إدارة نادي الزمالك المصري بتحويل مقدم التعاقد مع لاعب وسط بيراميدز، نبيل عماد "دونغا"، إلى حسابه الشخصي في أحد البنوك المصرية، أمس الخميس، حسب ما أفاد به مصدر مُطلع لموقع "winwin"، وذلك للتأكيد على التمسك باللاعب، تمهيدًا لضمه إلى القلعة البيضاء خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما توصل الطرفان لاتفاق مُسبق على كل تفاصيل الصفقة بينهما.

مكالمة هاتفية من رئيس الزمالك تحسم الأمور

وأجرى رئيس الزمالك، مرتضى منصور، اتصالاً هاتفيًا مع اللاعب ليطمئنه أن النادي لن يتخلى عنه بسبب إصابته الأخيرة في معسكر منتخب مصر، حسب ما علم "winwin"، وقال منصور لدونغا إن عودته بعد شهرين من الآن للملاعب لن تؤثر في تفكير النادي الأبيض في مسألة ضمه للفريق؛ نظرًا لقناعة المدرب البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، بإمكانياته الفنية وقدرته كلاعب ارتكاز على تعويض رحيل طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي.

وأضاف منصور في تصريح تلفزيوني، سهرة الخميس، أن الزمالك حسم تعاقده بالفعل مع دونغا، مؤكدًا سفر اللاعب إلى قطر خلال الساعات القادمة؛ من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية وتنفيذ برنامج علاجي.

وكان "دونغا" قد أُصيب في معسكر منتخب مصر المستمر حاليًا؛ استعدادًا للعب مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا، يومي 23 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري، وتم تشخيص إصابته بغضروف الركبة، وتحددت مدة غيابه عن الملاعب لشهرين كاملين بحد أقصى.

وأكد مدرب المنتخب المصري، البرتغالي، روي فيتوريا، للاعب أنه سيعود أقوى مما كان بالصبر والعزيمة، وأن باب المنتخب مفتوح له باستمرار.

نبيل عماد "دونغا" والخوف من ضياع حلم الطفولة

إصابة اللاعب أثارت في قلبه الرعب خشية أن تكون قطعًا في الرباط الصليبي، وأن تضيع حلم الطفولة بالانضمام للزمالك، لكن جاء التشخيص ليطمئنه نسبيًا، قبل أن يطمئن تمامًا بمكالمة رئيس الزمالك، وتحويل مقدم التعاقد لحسابه الشخصي.

يُذكر أن الزمالك، حامل لقب الدوري المصري الممتاز في آخر موسمين، لم يعلن عن صفقة دونغا بشكل رسمي حتى الآن، في حين أعلن بصورة رسمية عن صفقات انتدابه لكل من المغربي زكرياء الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، وحارس المرمى محمد صبحي خلال الميركاتو الجاري.

شارك: