الزمالك يواجه منتخب اليمن وديًا غدًا الجمعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 15:20
أرشيفية- جانب من تدريبات نادي الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض مباراة ودية غدًا الجمعة أمام منتخب اليمن.

وتنطلق المباراة عند الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة؛ إذ يستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر يوم الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى، خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم، صباح اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات حراس المرمى مشاركة محمد عواد والسيد عطية وعمر عبد العزيز مواليد 2008 بجانب عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء مواليد 2003. ولم يشارك في تدريبات حراس المرمى محمد صبحي الذي حصل على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو، ومحمد نديم لحصوله على إذن للغياب بسبب أداء الامتحانات.

ومن المقرر أن ينتظم صبحي في التدريبات المقبلة للفريق في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز. وركز محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى خلال التدريبات اليوم مع الحراس على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة استعدادًا للفترة المقبلة.

شارك: