الزمالك ينتصر على التعاون في قضية مصطفى فتحي

2023-03-21 17:11
المصري مصطفى فتحي لاعب وسط نادي بيراميدز (Twitter-pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الزمالك المصري خبرًا سارًا بعد قرار من جانب غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن الشكوى المقدمة ضد التعاون السعودي بشأن صفقة اللاعب مصطفى فتحي.

وانتقل مصطفى فتحي من الزمالك إلى التعاون، لكن إدارة الأخير لم تلتزم بسداد قيمة الصفقة كاملة لمسؤولي بطل مصر، قبل أن يتقدم "الأبيض" بشكوى لدى الفيفا.

وأصدرت غرفة فض المنازعات قرارًا أعلنت فيه قبول شكوى الزمالك وطالبت نادي التعاون بسداد 400 ألف دولار لصالح "الأبيض" مع زيادة بنسبة 10% بسبب التأخير.

وفي نفس السياق، تقرر تغريم النادي السعودي مبلغًا بقيمة 40 ألف دولار، على أن يلتزم بالسداد خلال شهر واحد فقط من تاريخ إخطاره بالعقوبة الموقعة عليه من لجنة فض المنازعات.

وسيكون على مسؤولي التعاون الالتزام بسداد المبلغ المذكور لنادي الزمالك، تجنبًا لفرض عقوبة على ناديهم بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة قد تصل إلى 3 فترات انتقالات متتالية في المرحلة المقبلة.

ولم تستمر تجربة مصطفى فتحي طويلًا مع التعاون حيث رحل معارًا عن صفوف الفريق إلى بيراميدز المصري لمدة موسم واحد فقط، ويقدم مستويات متميزة مع الأخير ويستعد لخوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي في المرحلة المقبلة.

وخاض مصطفى فتحي 29 مباراة مع بيراميدز في بطولتي الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة.

شارك: