نجم الإسماعيلي السابق ينتقد مجلس إدارة النادي

2023-03-21 15:06
أرشيفية- المصري عمر جمال نجم النادي الإسماعيلي سابقًا (Facebook-ZamalekSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد عمر جمال نجم النادي الإسماعيلي سابقًا، المجلس الحالي لإدارة النادي، ورسم خطة عودة فريق "الدراويش" إلى مستواه المعهود مرة أخرى، بعد فترة طويلة من التخبط والتراجع على كافة الأصعدة؛ إداريا وفنيا.

ويعاني الإسماعيلي كثيرًا من تراجع حاد خلال آخر موسمين تحديدًا، إذ نجا بصعوبة من الهبوط إلى الدرجة الثانية في النسخة الماضية من الدوري المصري، بينما يصارع مجددًا في الموسم الحالي من أجل البقاء بين مصاف الكبار.

وبعد مرور 20 جولة من الدوري المصري موسم 2022-2023، يحتل الإسماعيلي المركز 17 وقبل الأخير في ترتيب المسابقة، من فوزين فقط و10 تعادلات بينما تكبّد الخسارة في 8 جولات كاملة حتى الآن.

كيف يعود الإسماعيلي؟

وجّه عمر جمال انتقادًا ضمنيًا إلى مجلس إدارة الإسماعيلي، مؤكدًا أن النادي بحاجة إلى مجلس إدارة قوي يعمل فقط من أجل مصلحة النادي وجماهيره، ولا يهتم بالحصول على "الشو الإعلامي"، وذلك في تصريحات أدلى بها لبرنامج "في الاستاد" عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية.

وأضاف جمال: "في الحقيقة أنا أحسد ناديي الاتحاد السكندري و المصري البورسعيدي على مجلس إدارة كل منهما، وبالأخص النادي المصري في ظل وجود كامل أبو علي".

وتابع: "لو امتلك الإسماعيلي رجلًا في (رُبع) كفاءة كامل أبو علي، فسيستعيد الفريق بريقه ويتوج بلقب دوري أبطال (أفريقيا)!"، وأردف: "المسؤولون في النادي المصري وكذلك الاتحاد السكندري لا يظهرون دائمًا عبر وسائل الإعلام لاستعراض ما قدموه من خدمات للفريق وجماهيره، ولكن يعملون دائمًا في صمت، وتحركاتهم تأتي في سرية تامة، بعكس الإسماعيلي".

يذكر أن آخر إنجازات الإسماعيلي كان الحصول على المركز الثاني في الدوري المصري عام 2018 والتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا بعد فترة من الغياب، لكنه ودع مبكرًا من دور المجموعات بعد سلسلة من النتائج السلبية.

شارك: