الزمالك يقرر التعاقد مع مدرب مصري بعد رحيل فيريرا

2023-03-23 13:18
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك السابق (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أن النادي قرر الاعتماد على مدرب مصري لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن منصبه في الساعات الماضية.

وقال وهدان في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2"، إن مجلس الإدارة استقر على اسم المدرب الجديد وهو مصري من أبناء النادي وسبق له أن قاد الزمالك.

وأضاف القائم بأعمال رئاسة نادي الزمالك، أن ناديه سيعلن اسم المدير الفني الجديد عقب مباراة البنك الأهلي والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل في إطار دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة نسخة موسم 2022 - 2023.

رحيل فيريرا بعد إقصاء قاري

إدارة الزمالك أعلنت مساء أمس الأربعاء، فسخ التعاقد مع جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة، بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا مرحلة المجموعات.

وخسر الزمالك في الجزائر أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2-0) في إطار الجولة الخامسة، ليتذيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا الترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني.

وإلى جانب الإقصاء الأفريقي، يحتل الزمالك المركز الخامس في بطولة الدوري المصري برصيد 33 نقطة، مبتعدًا بفارق 11 نقطة عن الأهلي متصدر الترتيب، كما يمتلك الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة، مقابل مباراة مؤجلة للأبيض.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي مساء الأحد المقبل على ملعب "المقاولون العرب" في تمام العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة فريق سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية.

شارك: