الزمالك يشكو أحمد عيد لاتحاد الكرة بعد التوقيع للمصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 15:45
اللاعب المصري أحمد عيد (Instgram/ahmed_eid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال ‎مصدر في الزمالك المصري أن النادي تقدم بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد عيد، الظهير الأيمن للفريق بسبب توقيعه على عقود انتقال إلى المصري البورسعيدي.

وحسب المصدر -الذي شدد لـ"winwin" في تصريحات خاصة- أن الزمالك طالب في شكواه التي قدمها الجهاز الإداري برئاسة عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي إيقاف أحمد عيد بسبب التوقيع للمصري البورسعيدي رغم ارتباطه بعقد مع القلعة البيضاء.

وكان عيد معارًا من الزمالك إلى إنبي، وطالبه الأخير بالبقاء في صفوفه بسبب بند في العقد يسمح له بضمه دون الرجوع إلى اللاعب، إلا أن عيد رفض التوقيع على العقود الجديدة مع النادي قبل أن يعودة إلى الزمالك وينخرط في تدريبات الفريق.

وبعد ذلك قال النادي الأبيض أنه فوجئ بإعلان المصري البورسعيدي ضم أحمد عيد بحجة عدم قيده في قائمة الزمالك بسبب العقوبة ضد النادي بالمنع من قيد اللاعبين.

وكان المصري البورسعيدي قد أعلن ضم عيد في صفقة انتقال حر بسبب عدم قيده في قائمة الزمالك بعد نهاية إعارته مع نادي إنبي، بعد أيام من قيام الأخير بشكوى اللاعب لاتحاد الكرة المصري، وعلى إثرها خضع عيد للتحقيق من قبل الاتحاد، ولم يصدر قرار بخصوص الشكوى حتى الآن.

وأكد مسؤولو الزمالك أن أحمد عيد مرتبط بعقد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأن اللاعب وقع على عقود للمصري رغم استمرار تعاقده مع الأبيض.

شارك: