الزمالك يحسم بديل مرتضى بخطاب رسمي لوزارة الرياضة

2023-02-28 19:57
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري المستبعد (twitter/essetifienne)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك المصري اليوم الثلاثاء، إرسال ناديه خطابًا رسميًا لوزارة الشباب والرياضة؛ من أجل حسم ملف القائم بأعمال رئيس النادي بعد قرار حبس مرتضى منصور لمدة شهر على خلفية قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال وهدان، في تصريحات عبر إذاعة "ميغا إف إم"، إنه سيتولى إدارة النادي لمدة تقرب من 26 يومًا بعد الاتفاق مع أعضاء مجلس إدارة النادي على هذا الأمر بالإجماع، حيث سبق أن رفض في وقت سابق خالد لطيف قرار المجلس نظرًا إلى وجوده مع فريق الكرة لخوض لقاء الترجي التونسي في تونس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف وهدان خلال تصريحاته، أنه قام بزيارة مرتضى منصور في سجنه، ليبلغه ببعض الرسائل القادمة من جماهير القلعة البيضاء، مع التأكيد أن الأمور ستسير على ما يرام داخل النادي، وأن المجلس سيتخطى هذه المحنة، خاصة أن هناك أزمة مستحقات متأخرة لبعض الفرق الرياضية في النادي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قامت بمخاطبة نادي الزمالك؛ من أجل حسم بديل رئيس الزمالك والذي سيدير القلعة البيضاء في الفترة المقبلة لحين إقامة انتخابات في الجمعية العمومية المقبلة بالنادي على المقاعد الشاغرة والتي تتمثل في منصب الرئيس والنائب أيضًا.

ويستعد فريق الزمالك حاليًا لمواجهة منافسه بيراميدز مساء الجمعة المقبل، في إطار الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر والذي خاض 16 لقاء.

شارك: