الزمالك يتعثر أمام المقاولون وبيراميدز يتجاوز البنك الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 22:50
لقطة من مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري (Facebook/arabcont)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي الزمالك نتائجه السلبية في الدوري بعد تعادله مع ضيفه نادي المقاولون العرب بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري النيل.

سجّل للزمالك يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة (81)، فيما سجل أحمد علاء هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة (90+9).

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية للفارس الأبيض باستحواذه على الكرة لكن دون جدوى، وعاد المقاولون في شوط المباراة الثاني بشكل أفضل، لكن تدارك الزمالك سريعًا وتقدم بهدف في الدقيقة (65) عن طريق مصطفى شلبي؛ لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

واستمر ضغط الزمالك على دفاع الضيوف حتى تمكن مهاجم الفريق يوسف إبراهيم أوباما من تسجيل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة (81) بعد عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو، وتعادل المقاولون في الوقت القاتل عن طريق أحمد علاء من كرة ثانية بعد أن أبعد حارس مرمى الزمالك محمد صبحي الكرة بشكل خاطئ.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع، بينما حقق المقاولون أول نقطة له وارتقى إلى المركز الثاني عشر.

بيراميدز في الصدارة مؤقتًا

ولحساب الجولة ذاتها، نجح نادي بيراميدز في تحقيق أول انتصار له بالدوري بعد تغلبه على مستضيفه نادي البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وسجل هدف الضيوف النجم المتألق إبراهيم عادل في الدقيقة (69) من مقصية رائعة ارتطمت بمدافع البنك الأهلي أيمن أشرف قبل أن تسكن الشباك.

وبذلك، يتصدر بيراميدز البطولة مؤقتًا بـ4 نقاط، بينما حل البنك الأهلي في المركز الـ17 (قبل الأخير) دون أي نقاط.

شارك: