الزلزولي ولاعب ودادي جديد في قائمة المغرب لمواجهة الكونغو

2022-03-17 19:44
أرشيفية- منتخب المغرب يتأهب لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أن المعسكر الإعداداي للمنتخب المغربي استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، سينطلق يوم الأحد 21 مارس/ آذار الجاري.

وأكد حاليلوزيتش أن بعثة المنتخب المغربي ستسافر، الثلاثاء المقبل 23 مارس/ آذار، إلى الكونغو الديمقراطية، بعد حصة تدريبية صباحية، رغبة منه في التأقلم مع الأجواء الكونغولية والعشب الاصطناعي في ملعب "الشهداء" حيث ستُقام مباراة الذهاب ضد الكونغو.

وتابع حاليلوزيتش: "إنها لحظة تاريخية، جميع المغاربة يتمنون تحقيق التأهل إلى كأس العالم.. جميع الإمكانيات متوفرة.. نتواصل مع السفير المغربي في الكونغو الديمقراطية لتجهيز كل الظروف لنا، كما سيقوم وزير الحكومة بزيارتنا لتشجيع اللاعبين".

وأردف: "إنها مباراة مهمة جدا في تاريخ هذا الفريق، نحن متحفزون كثيرا، لكن لا نعرف كيف ستكون الظروف هناك، خصوصا ما يتعلق بالتحكيم.. قد يتعرض أي فريق للظلم التحكيمي، لكننا نعمل منذ فترة على هاتين المباراتين".

وشهت لائحة "أسود الأطلس" لمواجهة الكونغو الديمقراطية وجود أسماء رنانة، على شاكلة ياسين بونو وأشرف حكيمي ويوسف النصيري، كما عرفت توجيه حاليلوزيتش الدعوة للاعبين جديدين، هما عبد الصمد الزلزولي ويحيى عطية الله، لاعبا برشلونة الإسباني والوداد الرياضي المغربي على الترتيب.

قائمة المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2022

حراسة المرمى: ياسن بونو، منير المحمدي، رضا التكناوتي؛

خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، يحيى عطية الله، سامي مايي، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان علكوش، جواد اليميق، سفيان شاكلا؛

خط الوسط: سفيان أمرابط، يحيى جبران، عمران لوزا، سليم أملاح، إلياس شاعر، عز الدين أوناهي؛

خط الهجوم: منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، عبد الصمد الزلزولي.

قائمة المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 
شارك: