الريان يعلن ضم البرازيلي غابرييل بيريرا من نيويورك سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 22:43
المهاجم البرازيلي غابرييل بيريرا يرفع قميص الريان القطري (Twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان، المنافس في دوري نجوم قطر، مساء اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع البرازيلي غابرييل بيريرا، قادمًا من نيويورك سيتي المنافس في الدوري الأمريكي.

وقال النادي القطري عبر موقعه الرسمي: "نجح نادي الريان في التعاقد مع الجناح البرازيلي (غابرييل) بيريرا، وذلك في صفقة انتقال قادمًا من نادي نيويورك سيتي الأمريكي".

وأضاف: "يعد بيريرا أحد الصفقات التي يعول عليها نادي الريان في مستقبل الفريق، وخاض اللاعب البرازيلي 22 مباراة في الدوري الأمريكي لكرة القدم رفقة فريقه السابق نيويورك سيتي نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف، وصناعة 3 أهداف".

وختم: "يأتي التعاقد مع بيريرا بعدما نجح الرهيب في حسم صفقتي البرازيلي تياغو مينديز والإسباني ردوريغو مورينو، حيث يسعى الريان لاستعادة مستواه في دوري نجوم قطر من خلال التعاقد مع صفقات قوية تدعم الفريق في الموسم الجديد 2023-2024".

وكان الريان قد أعلن مؤخرًا ضم المدافع بسام الراوي لموسم واحد على سبيل الإعارة من الدحيل، ولاعب خط الوسط عادل بدر، والظهيرين الأيمن والأيسر علي جاسمي وأحمد المنهالي من نادي السيلية، وحارس المرمى فهد القصيمي قادمًا من نادي لوسيل.

ويبحث نادي الريان عن تعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم QNB، وأقُصي من دور الـ16 في كأس أمير قطر عقب الخسارة من السيلية، حيث قدم رئيس النادي ونائبه استقالتهما الشهر الماضي.

شارك: