الريان يعلن إصابة محترفه البرتغالي ومدة غيابه عن الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 13:46
تشكيلة نادي الريان خلال مباراة الشمال في دوري نجوم إكسبو 2023-24 (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان المنافس في دوري نجوم إكسبو، عن إصابة لاعبه البرتغالي، أندريه أمارو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح نادي الأسود الشرسة، أنّ أمارو تحامل على نفسه في المباراة الماضية في مواجهة الشمال والتي انتهت بفوز الريان (4-3) برسم الجولة الثالثة وأكمل المباراة مُصابًا. 

وغرّد متصدر جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا): "تعرّض اللاعب أندريه أمارو لكسر على مستوى الضلع الأيمن خلال مباراة الريان أمام نادي الشمال، حيث تحامل على نفسه طيلة المباراة الماضية".

وأضاف: "حسب توصية الفريق الطبي، فإنه سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام، على أن تتم متابعة حصص العلاج بإشراف الجهاز الطبي من أجل العودة للتدريبات في أقربِ وقتٍ ممكنٍ".

وكان أمارو قد وفد إلى صفوف الريان هذا الصيف، قادمًا من فيتوريا غيماريش البرتغالي في صفقة كلفت خزائن النادي 8.5 ملايين يورو ووقّع على عقد حتى يونيو/ حزيران 2026. 

ويستعد الريان لاستئناف مبارياته من جديد في مسابقة الدوري يوم 24 سبتمبر/ أيلول الجاري، ولكن قبل ذلك سوف يلتقى مع السد في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس نجوم قطر.

الجدير بالذكر أنّ الريان في صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية في بداية المسابقة المحلية.

شارك: