الريان ومعيذر يخسران أمام الفيحاء والعدالة السعوديين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 01:12
المهاجم الإسباني رودريغو مورينو صاحب هدف الريان الوحيد في مواجهة الفيحاء السعودي الودية (Twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر الريان بنتيجة 1-3 أمام نادي الفيحاء السعودي في ثاني المباريات الودية للرهيب بمعسكره الإعدادي، المقام حاليًا بالعاصمة النمساوية فيينا.

وسجّل الهدف الوحيد للفريق القطري، محترفه الإسباني الجديد، القادم من ليدز يونايتد الإنجليزي، رودريغو مورينو.

وبدأ الريان المباراة بتشكيلة شابّة؛ إذ لعب فهد يونس في حراسة المرمى، أمامه يوسف عمر ومؤمن معتصم وحسام الدين وحسن الغريب في الدفاع، ونايف الحضرمي وعادل بدر وإبراهيم مسعود وخالد علي ومصطفى السيد في الوسط، وأحمد الراوي في خط الهجوم.

وحرص مدرب "الرهيب"، البرتغالي ليوناردو جارديم، على منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، وذلك للاطمئنان على مدى الجاهزية الفنية والبدنية لجميع اللاعبين.

وكان الريان قد فاز في مباراته الودية الأولى على بودابست هونفيد بنتيجة 2-1، وسيلاقي أهلي جدة السعودي يوم الجمعة المقبل في ثالث تجاربه الودية.

معيذر يتلقّى الخسارة الثانية في معسكره التركي

من جهة أخرى، خسر نادي معيذر تجربته الودية الثانية في معسكره الخارجي المقام حاليًا في مدينة إزمير التركية، والتي كانت أمام العدالة السعودي، بأربعة أهداف لهدف، وسجّل هدف معيذر سيف المهندي.

وركّز الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني بيبي مورسيا على إعطاء فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين في المباراة، لإكسابهم الخبرات اللازمة وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة، والتعرف إلى مستوياتهم، وذلك قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد في السابع عشر من أغسطس/ آب المقبل.

جدير بالذكر أنّ معيذر خاض وديته الأولى أمام الفيصلي السعودي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، ومن المقرر أن يواصل الفريق استعداداته بمعسكره الحالي، حيث سيلاقي في الثلاثين من يوليو/ تموز نادي الصفا السعودي في ثالث تجاربه الودية.

شارك: