الريان القطري يكمل عقد محترفيه بالبرتغالي أندريه أمارو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 19:12
المدافع الدولي البرتغالي الشاب أندريه أمارو لاعب الريان الجديد (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان المنافس في دوري نجوم قطر تعاقده مع المدافع البرتغالي الشاب أندريه أمارو قادمًا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، ليلتحق بصفوف الرهيب في الموسم الجديد 2023-2024.

ويعوّل نادي الريان على هذه الصفقة لتدعيم خط الدفاع، حيث سيلعب النجم البرتغالي بجانب الياباني شوغو في قلب دفاع الفريق الموسم المقبل.

وبهذه الصفقة يكون الريان قد أكمل عقد محترفيه بعدما نجح في الحصول على توقيع كُلٍّ من البرازيليين تياغو مينديز وغابرييل بيريرا وروجر غيديس والإسباني رودريغو مورينو، بالإضافة إلى الثنائي المستمر مع الفريق من العام الماضي الياباني شوغو والمغربي سفيان بوفال.

وكان الريان قد أعلن أيضًا ضم المدافع بسام الراوي لموسم واحد على سبيل الإعارة من الدحيل، ولاعب خط الوسط عادل بدر، والظهيرين الأيمن والأيسر علي جاسمي وأحمد المنهالي من نادي السيلية، وحارس المرمى فهد القصيمي قادمًا من نادي لوسيل.

ويبحث نادي الريان عن تعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم QNB، وأُقصِي من دور الـ16 في كأس أمير قطر عقب الخسارة من السيلية.

وأنهى "الرهيب" مؤخرًا معسكره الاستعدادي في النمسا، والذي أعقب بداية الإعداد في الدوحة، على أن يكون الختام بالمرحلة الثالثة من خلال معسكر محلي يسبق انطلاق الدوري القطري المقرر يوم 17 أغسطس/ آب الجاري.

جدير بالذكر أن الأندية القطرية تواصل تعزيز صفوفها، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد بعد سيطرة شبه كاملة من الدحيل على ألقاب الموسم الماضي الذي حصل فيه الفريق على ثلاثية مميزة.

شارك: