الريان القطري يعلن تعاقده مع الإسباني رودريغو مورينو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 21:27
من تقديم الإسباني رودريغو مورينو لاعبًا جديدًا للريان القطري (alrayyansc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري تعاقده مع المهاجم الإسباني رودريغو مورينو ماتشادو قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، ليصبح سادس صفقات الرهيب في الميركاتو الصيفي الحالي بقيادة المدرب الجديد، البرتغالي ليوناردو جارديم.

وكان لاعب ليدز السابق قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الأسبوع الماضي، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، ليتم بعدها إمضاء العقود وترسيم التحاق اللاعب بالنادي الأحمر والأسود بعقد يمتد لعامين قابل للتجديد، وفقًا لمصادر خاصة لموقع "winwin".

وكان الريان قد أعلن مؤخرًا انضمام كل من لاعب الوسط البرازيلي تياغو مينديز قادمًا من ليون الفرنسي بعقد يمتد حتى 2025، بالإضافة إلى ضم المدافع بسام الراوي لموسم واحد على سبيل الإعارة من الدحيل، ولاعب خط الوسط عادل بدر، والظهيرين الأيمن والأيسر علي جاسمي وأحمد المنهالي من نادي السيلية، وحارس المرمى فهد القصيمي قادمًا من نادي لوسيل.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الريان اختارت خوض معسكر تدريبي للفريق في النمسا، وذلك من 17 يوليو/ تموز وحتى 7 أغسطس/ آب المقبلين، يتخلله خوض عدة مباريات ودية متدرجة المستوى سواء مع فرق محلية أو مع الفرق التي ستعسكر في النمسا خلال الفترة التي سيكون فيها الريان هناك.

ويبحث نادي الريان عن تعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم QNB، وأقُصي من دور الـ16 في كأس أمير قطر عقب الخسارة ضد السيلية، حيث قدم رئيس النادي ونائبه استقالتهما الشهر الماضي.

شارك: