الريان القطري يستهدف التعاقد مع مدافع برتغالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 14:09
البرتغالي أندريه أمارو مدافع نادي فيتوريا غيماريش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الريان القطري، اقتربت من ضم المدافع البرتغالي أندريه أمارو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمسابقات القادمة.

ونشر حساب "بوحمد" على تويتر والمعروف بمصداقيته بنقل أبرز الأخبار المحلية في الكرة القطرية تغريدة قال فيها إن الريان يقترب من التعاقد مع المدافع أمارو، لاعب نادي فيتوريا غيماريش.

وأعلن النادي المنافس في دوري نجوم قطر، قبل عدة أسابيع تعاقده رسميًا مع البرازيلي غابرييل بيريرا، قادمًا من فريق نيويورك سيتي المنافس في الدوري الأمريكي، بالإضافة لتعاقده مع المهاجم الإسباني رودريغو مورينو ماتشادو قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي.

وكان الريان قد أعلن أيضًا ضم المدافع بسام الراوي لموسم واحد على سبيل الإعارة من الدحيل، ولاعب خط الوسط عادل بدر، والظهيرين الأيمن والأيسر علي جاسمي وأحمد المنهالي من نادي السيلية، وحارس المرمى فهد القصيمي قادمًا من نادي لوسيل.

ويبحث نادي الريان عن تعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم QNB، وأُقصي من دور الـ16 في كأس أمير قطر عقب الخسارة من السيلية، حيث قدم رئيس النادي ونائبه استقالتهما الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن "الرهيب" يخوض معسكره الاستعدادي في النمسا، والذي يستمر حتى 7 أغسطس/ آب، في المرحلة الثانية من التحضير والتي أعقبت بداية الإعداد في الدوحة، على أن يكون الختام بالمرحلة الثالثة من خلال معسكر محلي يسبق انطلاق الدوري القطري المقرر يوم 17 أغسطس.

شارك: