الرمثا يتجاوز الجليل وينفرد بالمركز الرابع في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 22:21
فريق الرمثا يقدم مستويات مميزة في الموسم الحالي من الدوري الأردني (facebook/ramthaclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الرمثا فوزًا ثمينًا وصعبًا بنتيجة  1-0 على مضيفه الجليل مساء اليوم الخميس في ختام الجولة 11 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وسجّل بشار الذيابات هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34 من زمن المباراة التي احتضنها استاد الحسن بمدينة إربد.

وبهذا الفوز، رفع الرمثا رصيده على سلم الترتيب إلى 16 نقطة، لينفرد بالمركز الرابع بينما تجمد رصيد الجليل عند 8 نقاط وبقي في المركز العاشر.

معان يتجاوز الأهلي

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء حقق معان فوزًا هامًا بنتيجة 2-0 على ضيفه الأهلي، بهدفي المدافع الإيفواري فيفيان آسي كوا (خطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 20 وحسين عبيدات في الدقيقة 38.

وبهذا الفوز، تقدَّم معان إلى المركز الخامس برصيد 13 نقطة بينما تراجع الأهلي إلى المركز 11 وقبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند 8 نقاط.

وافتتحت الجولة مساء الثلاثاء بإقامة 3 مواجهات حيث حقق الحسين إربد الفوز 2-0 على سحاب، وفاز الفيصلي 1-0 على شباب الأردن، بينما تعثر الوحدات أمام شباب العقبة بالتعادل 2-2.

وتواصلت منافسات الجولة الأربعاء بفوز مثير لفريق مغير السرحان على مستضيفه السلط في المباراة التي جرت على استاد الأمير حسين بن عبد الله بمدينة السلط.

وبعد ختام الجولة واصل الحسين إربد صدارته للبطولة برصيد 28 نقطة، يليه الوحدات برصيد 25، ويأتي بعدهما كل من الفيصلي 20، الرمثا 16، معان 13، شباب العقبة 13، شباب الأردن 13، مغير السرحان 11، السلط 10، الجليل 8، الأهلي 8، سحاب 8.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباريات: الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري) وأعلن أنها ستُقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: