الركراكي يجتمع منفرداً بالثلاثي بوفال وزياش وحمدالله

2022-11-22 00:46
المدرب وليد الركراكي في إحدى الحصص التدريبية لأسود الأطلس(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خص مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، الثلاثي سفيان بوفال وحكيم زياش وعبد الرزاق حمدالله، بحديث خاص في الحصة التدريبية التي جرت مساء الإثنين، استعدادًا للمواجهة الأولى "لأسود الأطلس" في كأس العالم 2022 بقطر والمقررة، يوم الأربعاء، أمام منتخب كرواتيا. 

وحسب تقارير صحفية مغربية، فإن الثلاثي "بوفال وزياش وحمد الله"، يرجح الاعتماد عليهم في خط الهجوم في التشكيل الأساسي الذي سيواجه منتخب كرواتيا.

الركراكي اجتمع بالثلاثي بوفال وزياش وحمد الله لمدة ربع ساعة في الحصة التدريبية ليوم الإثنين

بالمقابل كشف طبيب المنتخب المغربي عد الرزاق هفتي أن هناك بعض اللاعبين يعانون من إصابات خفيفة، يرجح غيابهم عن مواجهة كرواتيا ويتعلق الأمر بزكريا أبو خلال الذي انضم لمعسكر المنتخب وهو يعاني من إصابة، بالإضافة إلي إلياس شاعر الذي تحسنت حالته، لكن قرار مشاركته في مواجهة كرواتيا سيتخذ الثلاثاء. 

وشارك جميع لاعبي المنتخب المغربي في تدريبات الإثنين، بمن فيهم اللاعب سليم أملاح، الذي كان يعاني من إصابة طفيفة، ومن المحتمل أن يكون جاهزا لمباراة كرواتيا. 

ويسعى منتخب "أسود الأطلس" إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة كرواتيا، تسمح له بدخول المونديال من الباب الواسع وتحقيق هدفه الأول وهو تجاوز الدور الأول، لاسيما وأنه تنتظره مواجهة نارية أمام منتخب بلجيكا القوي.

ويخوض المغرب نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا (وصيفة بطل مونديال 2018) وكندا.

شارك: