الركراكي لم يستدعِ أي حارس مرمى جديد قبل مباراة البرازيل

2023-03-25 01:30
أرشيفية للاعبي المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تناقلت منصات ومواقع إخبارية، في الساعات القليلة الماضية، خبر استدعاء وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، لرشيد غانم حارس مرمى نادي سريع وادي زم، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين يخوضها أسود الأطلس أمام البرازيل وبيرو.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الركراكي لم يضف أي لاعب جديد إلى لائحة لاعبيه التي أعلنها قبل أيام، والتي ضمت أربعة حراس مرمى؛ وهم ياسين بونو ومنير الكجوي المحمدي وأحمد رضا التكناوتي ومهدي بن عبيد، الأمر الذي لا يستدعي توجيه الدعوة لحارسٍ إضافي، على الرغم من الإصابة التي لحقت التكناوتي في أثناء التدريبات.

وتابع المصدر: "رشيد غانم حارس سريع وادي زم هو حارس المنتخب المغربي تحت 23 سنة الذي يخوض بدوره معسكرًا إعداديًا بمركز محمد السادس الدولي بالمعمورة، تزامنًا مع التدريبات التي خاضها منتخب الكبار  قبل سفره، اليوم الجمعة، إلى مدينة طنجة استعدادًا لمواجهة البرازيل مساء غد السبت". 

وأكمل المصدر حديثه: "ارتأى عمر الحراق، مدرب حراس منتخب الكبار، دمج حراس مرمى المنتخب الأولمبي وحراس مرمى المنتخب الأول في التدريبات نفسها خلال مران أمس الخميس، رغبة منه في تشجيع الحراس الشباب، بوقوفهم بجانب حارس مرمى من قيمة ياسين بونو ومنير المحمدي، بمبادرة منه، بعد موافقة وليد الركراكي، غير أن الصور التي اطلع عليها البعض، والتي أظهرت الحارس رشيد غانم رفقة المنتخب الأول، جعلت الكثيرين يعتقدون أنه استُدعي للمنتخب الأول وهذا غير صحيح".

وقال المصدر ذاته، إن غانم يوجد الآن رفقة المنتخب المغربي الأولمبي في الرباط، حيث يواصل استعداداته لخوض مباراة ودية أمام منتخب توغو غدًا السبت، ولم يرافق بعثة المنتخب الأول، التي وصلت إلى مدينة طنجة عشية اليوم، وقامت بزيارة لإحدى دور رعاية الأطفال الرضع المتخلى عنهم، استكمالًا للبرنامج الاجتماعي الذي حرص لاعبو المنتخب الوطني على الانخراط فيه منذ انطلاق استعداداتهم لمباراتي البرازيل وبيرو.

وتنطلق مباراة المغرب والبرازيل في العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش، على ملعب طنجة الكبير "ابن بطوطة"، أمام حضور جماهيري يصل إلى 65 ألف متفرج (سعة الملعب)، بعدما بيعت جميع التذاكر في ظرف قياسي مباشرة بعد طرحها على الموقع الرسمي للاتحاد المغربي.

شارك: