الرجاء يحقق فوزًا كبيرًا على سيمبا ويعزز موقعه في الصدارة

2023-02-18 21:24
حمزة خبة نجم الرجاء المغربي يحتفل بهدفه في مرمى سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا (Facebook/ RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الرجاء الرياضي المغربي فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بفوزه على مضيفه سيمبا التنزاني بنتيجة 0-3، في المواجهة التي أقيمت اليوم على ملعب "بنجامين مكابي" بدار السلام.

وسجل حمزة خبة هدف التقدم للفريق المغربي عند الدقيقة (30)، قبل أن يضيف زميله سفيان بن جديدة الهدف الثاني عند الدقيقة (83)، بينما أمضى إسماعيل مقدم الهدف الثالث في الدقيقة (85) من ركلة جزاء، مؤمنا فوزًا مهمًا للرجاء في سباق التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ورفع الرجاء رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتصدر المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن حوريا الغيني صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي سيمبا في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

ويلتقي ممثل الكرة المغربية بحوريا الغيني في الجولة الثالثة من المسابقة على ميدانه يوم السبت المقبل بالدار البيضاء، في حين ينتقل سيمبا إلى أوغندا لمواجهة فايبرز خلال نفس اليوم.

بيترو أتلتيكو الأنغولي يتجاوز فيتا كلوب الكونغولي

وفي مواجهة أخرى، لحساب المجموعة الأولى، فاز بيترو أتلتيكو الأنغولي على فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-2، في المواجهة التي أقيمت بالكونغو برازافيل، بفضل هدفي البرازيلي تياغو أزولو في الدقيقة (32) وأندرسون كروز في الدقيقة (64)، في حين سجّل إيريك كابوي هدف فيتا في الدقيقة (82).

ورفع ممثل الكرة الأنغولية رصيده إلى 4 نقاط تضعه في صدارة المجموعة، متقدما على الثاني شبيبة القبائل الجزائري بأفضلية الأهداف المسجلة، في حين يأتي فيتا كلوب رابعًا برصيد خال من النقاط وبناقص مباراة سيلعبها لاحقا أمام الوداد المغربي. 

شارك: