الرائد يضرب ضمك بخماسية والتعاون يعبر الخليج

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 23:35
فرحة لاعبي التعاون بهدفهم في مرمى الخليج (twitter/ SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الرائد فوزاً كبيراً على نادي ضمك، بنتيجة (5-0)، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة السابعة والعشرين لمسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

جاءت خماسية الرائد عبر "هاتريك" من توقيع محمد فوزير في الدقائق (20 و60 و90+4) وثنائية عبر المغربي كريم البركاوي في الدقيقتين (10 و85).

بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف أمام ضمك الذي بقي في المركز العاشر بذات الرصيد من النقاط.

وفي مباراة ثانية بنفس الجولة، تمكن التعاون من عبور نادي الخليج، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وجاءت ثنائية التعاون عبر ليندر تاوامبا في الدقيقة (60) وأليخاندرو روميرو غامارا في الدقيقة (67)، ليرفع التعاون رصيده للنقطة 46 في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الخليج عند النقطة 24 في المركز الرابع عشر.

وانتهت مباراة الباطن أمام الفيحاء بالتعادل السلبي دون أهداف، ليرفع الباطن رصيده للنقطة 19 في المركز السادس عشر والأخير، في حين رفع الفيحاء رصيده للنقطة 29 في المركز الثاني عشر.

العدالة يكتسح الفتح برباعية

اكتسح نادي العدالة نادي الفتح، بنتيجة (4-2)، في المباراة التي لعبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة ذاتها.

سجل العدالة الهدف الأول عند الدقيقة 25، عن طريق اللاعب بيدرو يوجينيو، وعزز الفريق النتيجة بهدف ثاني عبر رينالدو لينيس عند الدقيقة 32، وعاد كريستوفر غونزاليس، وسجل الثالث عند الدقيقة 59، وختم الرباعية للعدالة النجم محمد العوفي، في حين سجل هدفي الفتح مهاجمه فراس البريكان عند الدقيقتين (65، 90+10).

بهذا الفوز رفع العدالة رصيده للنقطة 24 في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد الفتح عند النقطة 39 في المركز السادس.

شارك: