الدوري العراقي | الشرطة يتعثّر والكهرباء يواصل التألق

2023-03-01 02:03
لاعبو الكهرباء يحتفلون بعد الفوز على النفط في الدوري العراقي الممتاز (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري العراقي الممتاز نتائج مثيرة، اليوم الثلاثاء، قبل مباريات الغد التي ستؤثر  في الصدارة، حيث يأمل القوة الجوية بالصعود إلى صدارة الدوري حال الفوز على نوروز، ليستغل تعثر الشرطة بالتعادل أمام الحدود بهدفين.

وتمكن فريق الحدود من إيقاف سلسلة نتائج الشرطة المميزة، بعد التعادل معه بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، حيث سجل هدفي الشرطة كل من الدولي آسو رستم والسوري فهد اليوسف، بينما سجل هدفي الحدود المحترف الإيفواري الكسندر يولي.

وواصل الشرطة تربعه على صدارة الدوري برصيد 39 نقطة، لكنه سيتنازل عن عرشه لصالح القوة الجوية في حال فوز الأخير على نوروز، فيما يحتل الحدود المركز الـ11 برصيد 24 نقطة. 

نتائج استثنائية للكهرباء

من ناحيته، اختتم الكهرباء المرحلة الأولى للدوري العراقي بفوز كبير على فريق النفط بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وسجل ثلاثية الكهرباء كل من مهيمن سليم (هدفين) وعبد الله عبد الأمير، ليحافظ الفريق على المركز الثالث برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف فريق القوة الجوية، فيما تواصلت معاناة النفط باحتلاله المركز الـ18 برصيد 16 نقطة فقط.

الكرخ يزيد معاناة الصناعة

زاد الكرخ من معاناة الصناعة بعد أن قلب تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكرخ في العاصمة بغداد.

وسجل هدفي الكرخ كل من البرازيلي لوكاس دا سيلفا ويوسف فوزي، بينما سجل هدف الصناعة اللاعب هشام أحمد، ليرتقي فريق الكرخ للمركز الثامن برصيد 26 نقطة. فيما بقي الصناعة بالمركز ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

وعاد فريق نفط ميسان لطريق الانتصارات بالفوز على الديوانية صاحب المركز الأخير بنتيجة 1-0، سجله المحترف السوري ياسين سامية عند الدقيقة (10)، ليرتقي الفريق للمركز السابع برصيد برصيد 28 نقطة، فيما بقي فريق الديوانية بالمركز الأخير بـرصيد 6 نقاط بعد تلقيه الهزيمة الـ15 هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب كربلاء الدولي، خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة فريقي القاسم وأربيل، ليحتل القاسم المركز الـ17 برصيد 18 نقطة، فيما يحتل أربيل المركز الـ16 برصيد 19 نقطة.

شارك: