الدوري الإسباني | تحديد مدة إيقاف قائد ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 22:36
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرّرت إيقاف ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد 3 مباريات، على خلفية طرده أمام جيرونا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة المدريدية أنّ لجنة المسابقات سلّطت غرامةً ماليةً على الفريق "الملكي" قدرها 1050 يورو، وعقوبةً ماليةً أخرى قيمتها 600 يورو على المدافع الإسباني.

وكان ناتشو قد قام بتدخل عنيف ضد بورتو مهاجم جيرونا في الجولة الثامنة من "الليغا"، دفعت لاعب الفريق الكتالوني إلى مغادرة أرضية الملعب، لينقل بعدها عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى.

ونشر نادي جيرونا بيانًا مقتضبًا، أكّد فيه تعرض لاعبه بورتو إلى إصابة في كاحله الأيمن، دون تحديد فترة غيابه عن الملاعب، مكتفيًا بالإشارة إلى أنّ عودته إلى المنافسة ستكون وفقًا لمدى تعافيه من الإصابة.

مدافع ريال مدريد يغيب عن "الكلاسيكو"

بعد معاقبته بثلاث مباريات، ينتظر أن يغيب ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد عن "الكلاسيكو" المنتظر أن يجمع فريقه بالغريم التقليدي برشلونة يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وقبل "الكلاسيكو"، سيغيب ناتشو عن لقاءين آخرين للفريق "الملكي" في "الليغا"، الأول أمام أوساسونا بملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الجولة التاسعة من المسابقة، والثاني ضد إشبيلية في ملعب "رامون سانشيو بيزخوان" لحساب الأسبوع العاشر.

وحسب صحيفة "ماركا"، فإنّ غياب المدافع الإسباني عن "الكلاسيكو" يبقى واردًا، بسبب العقوبة المسلطة عليه، إلاّ في حال استئناف ريال مدريد ضدّ هذا الإيقاف، وتخفيض مدته، وهو الأمر الذي إن حدث، فإنه سيسمح للاعب بالحضور أمام "البارسا".

أنشيلوتي في ورطة

بسبب العقوبة الجديدة المسلطة على مدافعه ناتشو فيرنانديز، سيقع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في ورطة حقيقية خلال المباريات القادمة، لاسيما في مسابقة الدوري، بسبب الإصابات الأخرى الموجودة في محور الدفاع.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أنه وباستثناء المدافع أنطونيو روديغر، فإنّ باقي الخيارات (في محور الدفاع) لن تكون تحت تصرف المدرب أنشيلوتي في المباراة المقبلة لريال مدريد أمام أوساسونا، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بسبب إيقاف ناتشو وإصابة إيدير ميليتاو، ووجود شكوك حول قدرة دافيد ألابا على اللحاق بمواجهة الفريق "الباسكي"، بسبب معاناته هو الآخر من إصابة.

للإشارة، فإنّ ريال مدريد ورغم كل هذه المشاكل (الإصابات والعقوبة المسلطة على مدافعه ناتشو)، فإنه يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الأول وغريمه التقليدي برشلونة.

شارك: