الدوري الإسباني.. إشبيلية يسقط فالنسيا بثلاثية

2021-09-23 01:29
فرحة لاعبي إشبيلية تكررت ثلاث مرات أمام فالنسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق إشبيلية فوزاً مثيراً على ضيفه فالنسيا بثلاثية لقاء هدف وحيد، مساء الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إشبيلية يحسم الأمور في الشوط الأول أمام فالنسيا

بداية المباراة جاءت قوية من النادي الأندلسي، حيث استطاع لاعبه الدولي الأرجنتيني بابو غوميز أن يمنحه التقدم منذ الدقيقة الثالثة مستثمراً تمريرة حاسمة من مواطنه إيريك لاميلا.

وفي الدقيقة (15) سجل الدافع توني لاتو الهدف الثاني لإشبيلية بالخطأ في مرماه بطريقة غريبة، حيث أخطأ في إبعاد الكرة برأسه ورفعها من فوق زميله الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

ملخص وأهداف مباراة إشبيلية وفالنسيا (3-1)

 
أهداف مباراة إشبيلية وفالنسيا

وبعد 7 دقائق من هذا الهدف وتحديدا عن الدقيقة (22) رفع رافا مير غلة النادي الأندلسي إلى ثلاثية بطريقة رائعة، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من البرازيلي فيرناندو.

 

وفي الدقيقة (31) من الشوط الأول استعاد فالنسيا أمل العودة في النتيجة بعد أن تمكن مهاجمه هوغو دورو من تقليص الفارق، لكن إشبيلية استطاع أن يحافظ على تفوقه وحسم المواجهة لمصلحته 3-1.

بهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، علماً أنه يملك مباراة مؤجلة أمام برشلونة، فيما تراجع فالنسيا إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 10 نقاط إثر خسارتين متتاليتين.

إسبانيول يحقق فوزه الأول في الليغا

وفي مواجهة أخرى من الجولة ذاتها، حقق إسبانيول فوزه الأول هذا الموسم، وجاء على حساب ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف سجله راؤول دي توماس في الدقيقة (54 من ركلة جزاء).

ورفع إسبانيول رصيده إلى 6 نقاط، وارتقى للمركز الثالث عشر بواقع انتصار وثلاثة تعادلات وخساريتن، فيما استمرت سلسلة خسائر ألافيس للمرة الخامسة على التوالي، وبقي في المركز الأخير بلا نقاط.

ملخص وأهداف مباراة إسبانيول وألافيس 
شارك: