الدوري الأردني: الفيصلي للتأكيد والوحدات للتعويض

2022-08-24 23:08
الوحدات أمام اختبار صعب بمواجهة شباب الأردن (wehdatclub/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق الخميس 25 أغسطس/آب، منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني للمحترفين 2022 وسط صراع شرس على الصدارة بين القطبين الفيصلي والوحدات.

وكانت أندية المحترفين في الأيام الماضية كسبت من خلال مشاركتها بدور الـ 32 من بطولة كأس الأردن بعضاً من الوقت لإعادة لملمة أوراقها خصوصا أنها لاقت أندية من الدرجتين الأولى والثانية لتشارك بفرق رديفة صعدت بسهولة لدور الـ16.

ويسعى الوحدات للتعويض واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، حيث رضخ للتعادل مع شباب العقبه 1-1 وسحاب 2-2 توالياً، وهو ما جعل الفيصلي يستغل هذا التعثر  ليصبح شريكاً بالصدارة بعد أن حقق الفوز على سحاب 1-0 وشباب الأردن 2-0 توالياً.

ويستقبل سحاب (18 نقطة) نظيره الجزيرة (10 نقاط) عند السادسة مساء الخميس على استاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلتقي معان (13 نقطة) مع الرمثا (15 نقطة) عند الثامنة والنصف على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويحل شباب الأردن (16 نقطة) ضيفاً على الوحدات (31 نقطة) عند السادسة مساء الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستقبل الحسين إربد (29 نقطة) ضيفه السلط (17 نقطة) عند الثامنة والنصف على استاد الحسن.

ويلتقي الصريح مع الفيصلي عند السابعة مساء السبت على استاد الحسن، قبل أن يستقبل شباب العقبة (21 نقطة) نظيره مغير السرحان (16 نقطة) عند التاسعة والنصف على ملعب العقبة.

أهداف الجولة 14 من دوري المحترفين الأردني

شارك: