الدحيل يقع في فخ الخور.. وأم صلال يواصل عروضه القوية

2022-01-04 22:34
لقطة من مباراة الدحيل والخور في الدوري القطري الجولة 12 موسم 2021-2022 (Twitter: AlDuhail)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض الخور التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه الدحيل اليوم الثلاثاء 4 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات المرحلة الـ12 من دوري نجوم قطر لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت في ملعب "حمد الكبير" وشهدت مردودًا هجوميًا من الدحيل، وآخر دفاعيًا من الخور.
 

وبادر الدحيل بالتسجيل عند الدقيقة السابعة عن طريق لاعبه تام ناي هي مستغلًا هجمة مرتدة، وجاء الرد من الضيوف في الدقيقة 32 من هجمة مرتدة معاكسة بقيادة لاعبه المغربي إسماعيل الحديد الذي انفرد بحارس الدحيل صلاح زكريا.

واستمر الدحيل في وصافة لائحة دوري نجوم قطر برصيد 26 نقطة خلف المتصدر السد (31) في حين أن الخور لا يزال في المناطق الخطرة باحتلاله الترتيب قبل الأخير بواقع 8 نقاط متقدمًا على المتذيل السيليلة (5).


أم صلال يسجّل انتصاره الرابع تواليًا وهذه المرة أمام الريان


وعاد أم صلال بفوز صعب خارج قواعده أمام الريان بنتيجة 3-2 لحساب نفس الجولة (12) ليحقق صقور برزان الانتصار الرابع تواليًا في مسابقة دوري نجوم قطر، ويفرض نفسه في الترتيب السادس على اللائحة بواقع 18 نقطة.
 

وأنهى أم صلال الفترة الأولى متقدمًا 2-1 بهدفي لاعبيه إيزيل باربوسا وأيمن حسين بالدقيقتين 18 و35، فيما دوّن على هدف الريان اللاعب أحمد ياسر محمدي في الدقيقة 26، بالمباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ثاني بن جاسم" في الغرافة.
 

في الشوط الثاني أضاف العراقي المتألق أيمن حسين الهدف الثالث لأم صلال والشخصي الثاني له في المباراة عند الدقيقة 66، وأدرك علي مال الله هدف تقليص الفارق للريان بالدقيقة 77، لكن الوقت لم يشفع للزوار الذين انقادوا إلى الهزيمة في نهاية المباراة بـ3-2.


الوكرة يزيد من جراح العربي


وألحق الوكرة الهزيمة الثانية تواليًا بنادي العربي في مسابقة دوري نجوم قطر، عندما انتصر بهدفين لواحد في ملعب "حمد الكبير" في مباراة شهدت تسجيل الوكرة هدفي الانتصار في الدقائق التسع الأولى.

وأحرز الوكرة الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق غيلسون دالا، وزاد محمد بن يطو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 9، بينما انتظر العربي حتّى الدقيقة الخامسة بعد التسعين لهز شباك منافسه، في مباراة شهدت انتصارًا مبكّرًا للوكرة بأول 9 دقائق.
 

ورفع الوكرة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس محققًا أول فوز منذ 3 جولات، وفي المقابل تجمدت جعبة نقاط العربي عند الرقم 20 في الترتيب الرابع على اللائحة.

شارك: