الدحيل يعلن رحيل نجمه الكوري الجنوبي نام تاي هي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 23:03
إدارة نادي الدحيل القطري تكرّم نجمها الكوري الجنوبي نام تاي هي في حفل توديعه (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري، اليوم الأحد، عن نهاية مغامرة نجمه الكوري الجنوبي نام تاي هي عقب نهاية عقده مع الفريق، وذلك إثر 9 مواسم قضاها بين صفوفه على فترتين، شهدت إسهاماته الفاعلة في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب.

وبادرت إدارة نادي الدحيل ممثلةً في السيد خليفة خميس، نائب الرئيس، بتكريمٍ رمزيٍّ بإهداء اللاعب درع النادي، وتقديم الشكر إليه على جهوده طيلة هذه السنوات، متمنّية له التوفيق في بقية محطاته الاحترافية المقبلة.

وحظي "الشمشون" الكوري بمسيرة باهرة مع الدحيل، حيث تُوّج بـ15 لقبًا طيلة مسيرته مع الفريق، والتي كانت على فترتين، الأولى منذ 2012 وحتى 2019، والثانية من 2021 وحتى 2023.

وحسب إحصائيات موقع نادي الدحيل الرسمي، تقمّص تاي هي ألوان الفريق في 270 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، ونجح في التوقيع على 122 هدفًا.

وكانت المباراة الأولى للكوري الجنوبي في مشواره الطويل مع الدحيل أمام فريق الخريطيات في الأول من يناير/ كانون الثاني 2012، في حين جاء هدفه الأول أيضًا في شباك ذات المنافس بتاريخ 19 يناير 2012.

ويجدر الذكر أنّ تاي هي انضمّ إلى صفوف الدحيل في الأول من يناير 2012 قادمًا من نادي فالينسيان الفرنسي وهو بعمر الـ19 عامًا، وبصفقة بلغت مليون يورو، ليستمر حتى الأول من يوليو/ تموز 2019، عندما انتقل إلى السد القطري في صفقة انتقال حر إثر نهاية عقده، وبعد ذلك بعامين عاد إلى ناديه الدحيل في انتقال حر أيضًا.

شارك: