الدحيل يتفوق على ثنائي إنجلترا ويقترب من ضم إبراهيما بامبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 11:41
الإيطالي الشاب إبراهيما بامبا (يسار) لاعب وسط فريق فيتوريا البرتغالي في طريقه للانضمام إلى الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي الدحيل القطري قريبًا من التعاقد مع الدولي الإيطالي الشاب إبراهيما بامبا، لاعب وسط فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي في نافذة الانتقالات الصيفية. 

وكشف صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الدحيل بات قريبًا من إتمام التعاقد مع بامبا.

رومانو يكشف عن اقتراب موهبة إيطالية من الدحيل القطري

وأضاف: "رغم ارتباطه مؤخرًا بالانتقال إلى أستون فيلا، لكنه اختار الانتقال إلى الدحيل، ويُمكن حسم الصفقة إذا سارت الأمور على ما يُرام مقابل 10 ملايين يورو".

وكان إبراهيما بامبا موجودًا من قبل على رادار أرسنال وأستون فيلا الإنجليزيين، لكن ناديه البرتغالي رفض التفريط في خدماته، حيث يملك عقدًا مع فيتوريا ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2026.

ويمتاز اللاعب المولود في إيطاليا والمنحدر من أصول إيفوارية بطول فارع وقوة بدنية رغم صغر سنه ؛إذ يبلغ طوله (1.85) ويُقدّم أداءً مميزًا في مركز لاعب الوسط الدفاعي، حيث يمتاز بقدراته الكبيرة في افتكاك الكرة من الخصم من دون ارتكاب أخطاء.

ويسعى الدحيل لحسم ملف المحترفين قبل انطلاق المعسكر الخارجي، المقرر إقامته بمدينة سيفيلد النمساوية بداية من يوم 23 يوليو/ تموز المقبل، ويستمر حتى 11 أغسطس/ آب، تمهيدًا للدخول في منافسات الموسم الكروي الذي يبدأ في 17 من الشهر ذاته.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مسيرته في كرة القدم مع نادي برو فيرتشيلي الإيطالي، الذي انضم إلى أكاديميته في 2016، ورحل في 2020 بعد تصعيده إلى فريق تحت 19 عامًا، لينضم بعد ذلك إلى فيتوريا الذي قرر تصعيده للفريق الأول في فبراير/ شباط من العام الماضي 2022.

الجدير بالذكر أن إبراهيما بامبا شارك مع فيتوريا غيماريش في 35 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، ولم يُسجل أو يصنع أيّ أهداف، وتلقى 13 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، بإجمالي دقائق بلغ 2.908 دقائق.

شارك: