2022/10/15

الدحيل يتصدر أمام العربي ويبلغان معا نصف نهائي كأس نجوم قطر 

الدحيل
الغرافة
الشمال
المرخية
الريان
كأس نجوم قطر
دوري نجوم EXPO
العربي القطري
كرة قدم
لقطة من مباراة الدحيل والشمال في كأس نجوم قطر (Twitter/QSL)
المصدر
winwin

ضمن الدحيل تأهله إلى نصف نهائي كأس نجوم قطر في صدارة المجموعة الثانية، عقب فوزه على الشمال في الجولة الخامسة، اليوم السبت، بنتيجة 3-2.

وعزز الدحيل صدارته للمجموعة ووصل إلى النقطة الـ13، في حين تجمد رصيد الشمال عند 4 نقاط في المركز الخامس وفشل في التأهل.

وسجل أهداف الدحيل على التوالي كل من صهيب غنان في الدقيقة (13)، ومايكل أولونغا في الدقيقة (16)، وأيمن يوسف في الدقيقة (76). في المقابل وقّع ثنائية الشمال راشد المضحكي في الدقيقة (53)، وأمجد عطوان في الدقيقة (58).

العربي يَعبر إلى نصف النهائي رغم تعادله مع الريان

ولحساب المسابقة ذاتها، تعادل العربي والريان بنتيجة 1-1، في مواجهة شكلية للرهيب، لكنها كانت مهمة للعربي في التنافس على الصدارة.

وتقدم الريان أولا في النتيجة عن طريق مصطفى عسر في الدقيقة (39)، قبل أن يعادل فهد شنين النتيجة للعربي في الدقيقة (76).

الغرافة يُنهي المنافسة بفوز معنوي على المرخية

وأنهى الغرافة مشاركته في بطولة كأس نجوم قطر بفوز معنوي حققه على حساب المرخية بنتيجة 3-1، ليكمل هذا الدور في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، في حين تذيل المرخية سلم الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وسجل أهداف الغرافة كل من يوسف سعيد في الدقيقة (14)، ومؤيد حسن في الدقيقة (25)، وناصر العنزي في الدقيقة (90+3). في حين سجل هدف المرخية الوحيد إدريس فتوحي في الدقيقة (21).

برنامج مباريات نصف نهائي كأس نجوم قطر

وسيلتقي أم صلال متصدر المجموعة الأولى مع العربي صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية في الدور نصف النهائي، في حين سيلتقي الدحيل متصدر المجموعة الثانية مع السد صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

الدحيل x السد
أم صلال x العربي

أخبار ذات صلة