السد إلى نصف نهائي كأس أوريدو رغم الخسارة أمام نادي قطر

2022-10-14 23:28
من لقاء السد وقطر في كأس نجوم قطر 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم السد تأهله إلى نصف نهائي كأس نجوم قطر "كأس أوريدو" رغم خسارته 2-3 أمامنادي قطر، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد سحيم بن حمد .

وتقدم السد بالهدف الأول عن طريق أندريه آيو في الدقيقة (10) وأضاف زميله تاباتا الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق على الهدف الأول، وطُرد حارس السد يوسف عبدالله  بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (61).

وقلص عبدالرحمن محمد، النتيجة لفريق قطر في الدقيقة (69)، وأدرك بدر بانون التعادل لفريق قطر في الدقيقة (83) من ركلة جزاء، وخطف ماتيوس جوسا هدف الفوز لفريق قطر في الدقيقة (85).

أم صلال والأهلي يتعادلان مع السيلية والوكرة

وفي مباراة أخرى، عزز فريق أم صلال صدارته لمجموعته في كأس نجوم قطر "كأس أوريدو"، بعد تعادله مع السيلية بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من كأس نجوم قطر 2022-23.

وتقدم السيلية بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ثم أدرك فريق أم صلال التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق عن طريق عاطف محمد.

وفي مباراة ثالثة، تعادل فريق الأهلي مع مضيفه الوكرة، بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حمد بن خليفة. 

وتقدم فريق الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة (27) عن طريق الدوكالي الصيد، وسجل عمر علي هدف التعادل لفريق الوكرة في الدقيقة (65)، وأضاف زميله محمد خالد حسن هدف التقدم للوكرة في الدقيقة (73)، وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة (87) عن طريق سفيان هني.

وحافظ أم صلال على صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، واحتل السد المركز الثاني برصيد 9 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على نادي قطر صاحب المركز الثالث، وجاء الأهلي في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن الوكرة صاحب المركز الخامس، وتذيل السيلية ترتيب المجموعة برصد نقطة وحيدة.
 

شارك: