الدحيل والعربي في صراع لتصدّر المجموعة الثانية بكأس أوريدو

2022-10-15 13:37
من احتفال لاعبي الدحيل بالفوز على الريان 3-0 في الجولة الرابعة من كأس نجوم قطر (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الدحيل لتأمين صدارته للمجموعة الثانية من بطولة كأس نجوم قطر "كأس أوريدو"، حينما يلتقي فريق الشمال عند الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "جامعة قطر 4"، في إطار مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة.

ويحتل الدحيل المركز الأول برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن العربي (الثاني برصيد 9 نقاط) قبل الجولة الخامسة، وكلاهما ضمن التأهل رسميًّا لنصف النهائي عن هذه المجموعة.

وقدّم الدحيل عروضًا قويةً في البطولة، حيث سجل لاعبوه 15 هدفًا في الجولات الـ4 الماضية كأقوى هجوم، ويتشارك مع أم صلال من المجموعة الأولى في كونهما الفريقين الوحيدين اللذين لم يتلقيا أي خسارة حتى الآن في البطولة.

مواجهة ديربي بين الريان والعربي

وفي مباراة ثانية تجري أيضًا بذات التوقيت، يواجه الريان نظيره العربي في مباراة ديربي، على ملعب "العقلة 4"، في مواجهة قوية ومهمة بالنسبة للفريقين، لكون المواجهات بينهما تحمل الكثير من الإثارة والندية.

ونجح العربي، الذي يأمل تحقيق الفوز وتعثر العربي لاقتناص صدارة المجموعة، في حصد 9 نقاط حتى الآن بالمركز الثاني، وتأهل للدور نصف النهائي بفارق نقطة عن الدحيل المتصدر، قبل جولة واحدة على النهاية.

وفي مباراة هامشية، يلتقي الغرافة مع المرخية على ملعب "الإرسال"، ويدخل الفريقان اللقاء بعد أن تبددت حظوظهما بالتأهل لنصف النهائي منذ الجولة الماضية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة 

شارك: