الخليفي يكشف تفاصيل جديدة عن مستقبل مبابي في سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 10:07
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وجود مفاوضات مثمرة مع نجم الفريق الأول كيليان مبابي من أجل تمديد عقده والبقاء في النادي لفترة إضافية.

ونقل الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسو رومانو المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين عن الخليفي قوله: "لقد أجرينا مناقشات جيدة جدًا مع مبابي، إنه لاعب رائع كشخص ومحترف".

الخليفي يتحدث عن مستقبل مبابي في سان جيرمان

وأضاف رئيس النادي الباريسي: "لقد أجرينا مناقشات مع بقية أفراد عائلته (مبابي)؛ تجديد عقده؟ لا أريد أن أتحدث عن ذلك. مبابي هو لاعب باريس سان جيرمان".

وسبق أن أعلن مبابي بشكل واضح في بيان رسمي، رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، مع نهاية عقده في صيف 2024 المقبل، وهو ما سيفتح له الباب حينئذ للانتقال مجانًا إلى نادٍ آخر، يُرجّح أن يكون ريال مدريد، الساعي بقوة لضمّه.

وعلى إثر ذلك البيان، ابتعد مبابي عن الفريق قرابة ثلاثة أسابيع، قبل موافقة إدارة باريس سان جيرمان على عودة اللاعب بشرط أن يرحل في نهاية المطاف مقابل صفقة انتقال وليس مجانًا، وحسب الصحافة المحلية، يتفاوض الطرفان على تجديدٍ محتملٍ؛ ليمتد التعاقد حتى 2025 على الأقل.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا مع منتصف الليلة (الجمعة) ما يعني أن احتمال بقاء مبابي في باريس يبدو كبيرًا، خاصة أن تصريحات الخليفي ألمحت إلى ذلك، كما أنه لا يوجد أي عرض رسمي للتعاقد مع قائد منتخب فرنسا حتى الآن.

ومنذ بداية الموسم شارك مبابي في مباراتين من أصل 3 مباريات مع باريس سان جيرمان كلها في بطولة الدوري الفرنسي وسجل 3 أهداف.

شارك: