الخليفي: مبابي جدد بسبب اقتناعه بمشروع سان جيرمان الرياضي

2022-05-23 20:21
كيليان مبابي وناصر الخليفي قبيل المؤتمر الصحفي الخاص بتجديد عقد اللاعب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين 23 مايو/ أيار، أن تجديد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عقده مع الفريق، لا يرتبط بالمال وإنما بقوة المشروع الرياضي للنادي العاصمي.

وأعلن باريس سان جيرمان، السبت (21 مايو) عن تجديد عقد مبابي لمدة 3 مواسم، أي حتى نهاية موسم 2025، ليقطع الطريق على ريال مدريد الإسباني الذي كان قاب قوسين أو أدنى من ضمه لصفوفه.

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي الذي خصصه النادي الفرنسي للحديث عن تجديد عقد مبابي مع الفريق: "إنّ استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان لم يكن مرتبطاً بالأموال، لقد كان الارتباط من أجل المشروع الرياضي للنادي، لقد كان ذلك مهما بالنسبة له لاتخاذ قرار التجديد".

وأضاف الخليفي في حديثه لوسائل الإعلام الفرنسية والعالمية التي حضرت المؤتمر الصحفي: "في الحقيقة، استمرار مبابي معنا هو أمر مهم بالنسبة للدوري الفرنسي"، وتابع: "أشكر عائلة كيليان، لأنهم كانوا مهتمين في المقام الأول بالجانب الرياضي والمشروع الذي يقدمه النادي للاعب من أجل الفوز بالألقاب وهذا أمر نتشاركه معهم، فنحن نرغب في الفوز بالمزيد من الألقاب وخاصة دوري أبطال أوروبا".

من جهته، رد مبابي على الشائعات التي تتحدث عن تدخله في تعيين المدربين وأشياء أخرى داخل النادي مستقبلاً، وقال بهذا الصدد: "أنا لاعب كرة قدم فقط وجزء من تشكيلة باريس سان جيرمان، ولا أرغب في عمل أي شيء هنا غير لعب كرة القدم ومحاولة مساعدة النادي للفوز بالألقاب".

​أما بخصوص الغضب الكبير الذي أثاره تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان ورفضه الانتقال لريال مدريد بعد أن اقترب منه بشدة، فقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً: "أطلب من محبي نادي ريال مدريد أن يكونوا موضوعيين، فأنا فرنسي وأردت البقاء في بلدي، وهذا شرف كبير بالنسبة لي، أريد أن أدير مشواري الكروي كما يحلو لي".

وبخصوص الحديث عن إمكانية حصوله على شارة قيادة الفريق الموسم المقبل قال مبابي: "لا أحتاج لأن أكون قائد الفريق لكي أفرض أسلوبي على أرضية الملعب، لدينا قائد وهو ماركينيوس، وأنا لا أريد أن أصبح قائداً بوجوده".

شاهد المؤتمر الصحفي لرئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والنجم كيليان مبابي

 

 

شارك: