الخانكان ينتقد عمل معلول ويعلن جاهزيته لتدريب سوريا

2021-06-26 10:02
أرشيفية- المدرب عماد خانكان ضمن المُرشحين لخلافة نبيل معلول في تدريب منتخب سوريا (faceook/عماد خانكان)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل مساعي الاتحاد السوري لكرة القدم من أجل تعيين مدرب جديد لمنتخب سوريا، خلفاً للتونسي نبيل معلول الذي ترك تدريب نسور قاسيون؛ بسبب تأخر دفع مستحقاته المالية.


ويُعد السوري عماد خانكان أحد الأسماء المطروحة لتولي تدريب المنتخب، وهو الذي سبق له تدريب منتخب سوريا الأولمبي ومجموعة من الأندية السورية والعربية.


الخانكان أكد أنه لن يتردد في قبول تدريب المنتخب السوري، في حال تم التواصل معه من إدارة الاتحاد، وقال: "نحن نملك لاعبين جيدين في جميع الخطوط، وفي الهجوم لدينا (عمر) السومة و(عمر) خريبين و(محمود) المواس، وهذا الثلاثي يتمناه أي منتخب، وكذلك (إبراهيم) عالمة في قمة عطائه، ولكن معلول قلل من إمكانيات لاعبينا ولم يصنع معهم شيئا بعد مرور سنة ونصف".


وتابع الخانكان انتقاده المدرب السابق بقوله: "نحن لسنا ضد شخص نبيل معلول وتاريخه التدريبي، لكنه لم يقدم أي شيء لمنتخب سوريا، رغم الفترة الطويلة التي قضاها مع الفريق. المسؤولون لم يناقشوا المدرب عن عمله وتقصيره الواضح منذ البداية، ولذلك يتحمل هذا الاتحاد مسؤولية كبيرة".


وختم المدرب السابق لنادي الكرامة حديثه بالقول: "في الوقت الحالي المشكلة ليست في المدرب فحسب، بل في إدارة المنتخب الأول التي أثبتت فشلها الذريع في العمل، ما زال هناك وقت لتصحيح المسار، ولكن يجب محاسبة المخطئين قبل التعاقد مع مدرب جديد".

شارك: