الحكم الأجنبي مطلب الهلال ضد النصر.. وتجديد هذا اللاعب يقترب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 10:20
أرشيفية - لقطة من مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي السعودي، عبد الرحمن أباعود، أن نادي الهلال طلب طاقمًا تحكيمًا أجنبيًا بالكامل خلال مباراته أمام غريمه التقليدي النصر، يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في إطار الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2023-24.

وأوضح أباعود في تصريحاته عبر برنامج "دورينا غير" على شاشة قناة السعودية أن "الزعيم" دفع الرسوم الكاملة من أجل استقطاب طاقم أجنبي خلال مباراة الديربي أمام النصر، وتابع: "الهلال طلب حكامًا أجنبيين في كل مواجهاته بدوري روشن السعودي، سواء التي تقام على أرضه ووسط جماهيره، أو مبارياته خارج ملعبه".

وأشار الصحفي السعودي إلى أن مهاجم الهلال، صالح الشهري، سيُجدد قريبًا عقده مع "أزرق العاصمة"، والذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، موضحًا أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا من الأوراق الهامة في تشكيلة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وكان الشهري قد انضم إلى الهلال عام 2020 قادمًا من نادي الرائد، وقد خاض مع الفريق الأزرق 119 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 19 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الهلال يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: