الحارس الفرنسي ستيف مانداندا مطلوب في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 13:05
ستيف مانداندا حارس نادي ستاد رين الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "فوت ميركاتو"، اليوم الثلاثاء، عن وجود مفاوضات بين الحارس الفرنسي المخضرم ستيف مانداندا، وأحد أندية الدوري السعودي، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الموقع الفرنسي إن الحارس البالغ من العمر 38 عامًا لا يفكر في الاعتزال حاليًا وما زال يرغب في الاستمرار في الملاعب، حتى إنه تلقى عروضًا للاحتراف خارج فرنسا، وتحديدًا من المملكة العربية السعودية.

ولم يكشف التقرير عن هوية النادي السعودي الذي يرغب في التعاقد مع مانداندا؛ لكنه توقع رؤية الحارس الفرنسي في "دوري روشن" خلال الموسم القادم.

ويُعتبر مانداندا الملقب بـ"الظاهرة" لدى جماهير فريقه السابق مارسيليا، أحد أكثر الحراس نجاحًا في الدوري الفرنسي خلال العشرين عامًا الماضية، حيث خاض 16 موسمًا في المسابقة.

ولعب مانداندا لناديي مارسيليا وستاد رين في الدوري الفرنسي بواقع 503 مباريات حافظ خلالها على نظافة شباكه في 170 مباراة، وكانت له تجربة قصيرة مع كريستال بالاس الإنجليزي موسم 2016-17 خاض خلالها 10 مباريات فقط.

وخلال مسيرته الطويلة لعب مانداندا 35 مباراة دولية مع منتخب فرنسا قبل أن يعتزل اللعب دوليًّا في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد أيام قليلة من خسارة فرنسا نهائي كأس العالم 2022 بقطر ضد الأرجنتين.

شارك: