الحارس الجزائري عز الدين دوخة يضع حدًّا لمسيرته الكروية 

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 09:39
عز الدين دوخة مع رئيس شباب بلوزداد بعد التوقيع على عقد انضمامه في صيف 2022(Facebook/CRB.OfficialPage)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحارس الدولي الجزائري، عز الدين دوخة اعتزال كرة القدم، وذلك بعدما دامت مسيرته أكثر من 17 عامًا قضاها بين أندية الدوري الجزائري والدوري السعودي. 

ونشر الحارس السابق لثمانية أندية جزائرية وفريقي أحد والرائد السعوديين رسالةً مطولةً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مساء اليوم الأربعاء، أكد خلالها  "وضع حدٍّ لمشواره الكروي بعد أيامٍ قليلة من فسخ عقده بالتراضي مع نادي شباب بلوزداد". 

وبدأ دوخة رسالته، باسترجاع محطاته مع جميع الفرق التي لعب لها داخل الجزائر وخارجها، معبرًا عن امتنانه إليهم وخاصة لنادي بداياته، جمعية الشلف، دون أن نسيان توجيه شكره إلى أفراد عائلته على دعمهم إيّاه طوال مسيرته.

وقال المتوّج بكأس أمم أفريقيا 2019 مع المنتخب الجزائري: "أود أن أعلمكم اليوم أنني قررت وبعد تفكير طويل أن أعتزل كره القدم بعد مرور 17 سنة كاملة عن عمر بلغ 37 سنة. وكم هي صعبة أن تترك شيئًا كبرت به وعشت لأجله!".

وأضاف: "كم هي صعبة لحظة الوداع، وأنا أكتب لكم هذا بخط يدي، فعسى الله أن يجمعنا وإياكم لما فيه خير، فالحياة مستمرة باستمرار الطموح والإرادة بالتفرغ للحياة المهنية، تاركًا ورائي أجمل الذكريات في عالم كرة القدم".

تجدر الإشارة إلى أن عز الدين دوخة، قد لعب 27 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري رغم التحاقه بصفوفه سنة 2011، حيث ظل خلال هذه الفترة احتياطيًّا للحارس الأول رايس وهاب مبولحي".

شارك: