2022/11/02

الجيش المغربي يتعادل مع جوليبا المالي ويحتج على حكم المباراة

الجيش الملكي
دجوليبا
النادي الإفريقي
نهضة بركان
الصفاقسي
كأس الاتحاد الإفريقي
كرة قدم
فريق الجيش الملكي المغربي (Facebook/Asfarofficiel)
المصدر
winwin

شن محمد الشرع الناطق الرسمي لنادي الجيش الملكي المغربي، هجوماً لاذعاً على لاعبي جوليبا المالي، مؤكداً أنهم حاولوا استفزاز لاعبي الفريق المغربي عند نهاية المباراة التي جرت، اليوم الأربعاء، لحساب ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الأفريقي "كاف"، وانتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح الشرع في حديث خاص لـ" winwin"، أن لاعبي فريق جوليبا توجهوا بعد صافرة النهاية إلى لاعبي الجيش الملكي وحاولوا افتعال شجارٍ معهم، بغرض جر حكم المباراة إلى توجيه الطرد لهم، غير أن لاعبي الفريق المغربي تفطنوا للأمر ولم يتفاعلوا معهم.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الجيش الملكي "بعثة الفريق ستشد الرحال مساء اليوم الأربعاء، عائدة إلى المغرب، إذ من المنتظر أن يكون الوصول إلى مطار الدار البيضاء في وقت مبكر من صباح يوم غد الخميس".

وأضاف الشرع أن مجلس إدارة الجيش سيدرس فور وصوله إلى المغرب، قرار الاحتجاج رسمياً لدى الاتحاد الأفريقي على طاقم التحكيم النيجيري الذي أدار مباراته أمام جوليبا، بسبب قراراته التي "حرمت الفريق المغربي من العودة بالفوز من مالي"، مشيراً إلى أن الحكم رفض هدفاً صحيحاً بداعي تسلل غير موجود، كما "أجهض انفراداً لمهاجم الجيش بحارس مرمى جوليبا بداعي تسلل خيالي آخر".

وأوضح أن ملف الاحتجاج سيتعزز بمقاطع فيديوهات تبين مختلف القرارات الخاطئة في حق الفريق المغربي، من ضمنها احتسابه أخطاء كثيرة غير صحيحة لصالح جوليبا، وإشهار بطاقات صفراء دون داعي على لاعبي الجيش.

نتائج الأندية العربية في ذهاب الدور 32 من كأس الاتحاد الأفريقي

وفي مباريات أخرى بالدور ذاته، تعادل النادي الإفريقي التونسي سلباً أمام مضيفه يانغ أفريكانز التنزاني، وخسر النصر الليبي أمام مضيفه ريفرس يونايتد النيجيري 0-5، بينما تعادل فيوتشر المصري 1-1 أمام ضيفه بريميرو الأنغولي، وخسر الصفاقسي التونسي أمام مضيفه أسكو كارا التوغولي 1-2، وانهزم بيراميدز المصري أمام جمعية نيغيليك النيجيري 0-1.

وتعادل اتحاد الجزائر أمام كاب تاون الجنوب أفريقي 0-0، وفاز الاتحاد المنستيري التونسي على ضيفه نهضة بركان المغربي 1-0، وتغلب أهلي طرابلس الليبي على ضيفه مارومو الجنوب أفريقي 1-0، فيما خسر الأخضر الليبي أمام بلاتو يونايتد النيجيري 1-4.

أخبار ذات صلة