الجماهير تغيب عن الجولات الثلاث المقبلة من كأس نجوم قطر

2022-09-30 00:37
من مباراة نهائي كأس نجوم قطر الموسم الماضي بين الوكرة والسيلية (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت مؤسسة دوري نجوم قطر فرض إجراء مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من بطولة كأس أوريدو لكرة القدم للموسم الجاري 2022-23، دون حضور جماهيري.

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر في بيان رسمي لها: "قررت مؤسسة دوري نجوم قطر إقامة الجولات الثالثة والرابعة والخامسة دون حضور جماهيري، بالنظر إلى إقامة مباريات هذه الجولات من دور المجموعات لبطولة كأس أوريدو، على ملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022، وهي الملاعب التي لا تتوفر فيها الخدمات اللازمة لاحتضان الجماهير".

وتنطلق منافسات الجولة الثالثة من المسابقة لحساب المجموعة الأولى يوم السبت المقبل، حيث يواجه الوكرة منافسه السيلية على ملعب الإرسال 2، فيما يلتقي أم صلال مع السد على ملعب العقلة 4، ويواجه الأهلي منافسه قطر على ملعب جامعة قطر 4.

وتستكمل منافسات الجولة يوم الأحد المقبل، حينما يلتقي العربي مع المرخية على ملعب الإرسال 2، والدحيل مع الغرافة على ملعب العقلة 4، والريان مع الشمال على ملعب جامعة قطر 4.

جدير بالذكر أن السد يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف عن أم صلال صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر الدحيل منافسات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متقدماً بفارق نقطتين عن الغرافة صاحب المركز الثاني.

شارك: