2021/11/25

الجعايدي يقرر التخلص من 3 لاعبين في الترجي التونسي

الترجي الرياضي
الدوري التونسي الممتاز
كرة قدم
المدرب التونسي راضي الجعايدي المدير الفني للترجي الرياضي (Radhijaidi/twitter)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
المصدر
winwin

قرر المدرب التونسي راضي الجعايدي، المدير الفني لنادي الترجي الرياضي المنافس في الدوري التونسي، التخلص من 3 لاعبين، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير/كانون الأول.

ويقدم  نادي "باب سويقة" تحت قيادة الجعايدي، مستويات طيبة ونتائج إيجابية، أسهمت في وصول الفريق للمركز الأول في جدول ترتيب مجموعته في الدوري التونسي الممتاز، وذلك عقب فوزه اليوم الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني على فريق أمل حمام سوسة في لقاء مؤجل من الجولة الافتتاحية للمسابقة.

وأكدت مصادر خاصة لـ"winwin" أن الجعايدي، يريد الاستغناء عن الغاني برسيوس بواه الذي تعاقد معه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكونه لم يتمكن من إثبات قدراته الفنية وخسر مكانه في التشكيلة الأساسية.

وعلى الرغم من أن بواه يبلغ من العمر 19 عاما، وتعاقد مع الترجي بعدما لفت الانتباه بتألقه في بطولة أمم إفريقيا للشباب التي أقيمت في مارس/آذار الماضي بموريتانيا وتسجيله خلالها 3 أهداف، فقد فضّل الجعايدي عدم الاعتماد عليه وقرر الاستغناء عنه.

ويدرس الجهاز الفني للترجي إعارة لاعب الوسط الإيفواري سيدريك غبو، لأحد الأندية التونسية الراغبة في الاستفادة من خدماته، وذلك لضمان خوضه لدقائق لعب أكثر ولمزيد من كسب الخبرة، كما حدث مع مواطنه فوسيني كوليبالي، عندما رحل عن الفريق على سبيل الإعارة للعب لصالح فريق الملعب التونسي عام 2015.

وفي نفس السياق، أصبحت فرص بقاء المدافع الأيمن زياد المشموم في صفوف الترجي، ضعيفة وباتت إمكانية عودته لفريقه السابق الاتحاد المنستيري واردة جدا، إذ يفضل الجعايدي الاعتماد على اللاعب رائد الفادع في مركز الظهير الأيمن أو رشاد العرفاوي في بعض المباريات.

أرقام من مسيرة راضي الجعايدي التدريبية مع الترجي

  • أشرف على تدريب الفريق في 10 مباريات؛
  • فاز في 6 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في مناسبتين؛
  • توج بكأس السوبر التونسي على حساب النادي الرياضي الصفاقسي؛
  • قاد الفريق للتأهل لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة