الجزائر تكتسح النيجر بسداسية ومصر تحقق فوزا ثمينا على ليبيا

2021-10-09 01:30
منتخب الجزائر يعود إلى سكة الانتصارات ويهزم النيجر بستة أهداف لواحد (twitter/DZfoot)
Source
+ الخط -

عاد المنتخب الجزائري لسكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية مع بوركينا فاسو، بفوز كبير على النيجر بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة 8 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وشهدت المباراة تألق رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بتسجيله الهدف الأول لمحاربي الصحراء من ركلة ثابتة في الدقيقة 27، والهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 40، وحمل هدف الخضر الثاني توقيع سفيان فيغولي في الدقيقة 47، وسجل زكريا سليمان، لاعب النيجر، الهدف الرابع للجزائر في الدقيقة 70 بالخطأ في مرماه.

أهداف مباراة الجزائر والنيجر

واختتم إسلام سليماني مهرجان أهداف كتيبة جمال بلماضي بتسجيله هدفين جاءا في الدقيقتين 76 و88، بينما حمل هدف النيجر الوحيد توقيع دانيال سوزاه في الدقيقة 5.

وبهذه النتيجة حافظ منتخب الجزائر على صدارة المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو الذي فاز على منتخب جيبوتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

مصر تهزم ليبيا وتنتزع صدارة المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

نجح المنتخب المصري في انتزاع صدارة المجموعة السادسة بتحقيقه فوزا ثمينا على شقيقه الليبي بهدف مقابل لا شيء، وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع اللاعب عمر مرموش في الدقيقة 49، لينجح البرتغالي كارلوس كيروش في اختباره الرسمي الأول بعد تعيينه مدربا لمنتخب الفراعنة لكرة القدم.

هدف منتخب مصر في شباك ليبيا

وبهذا الفوز، رفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 7 نقاط احتل بها المركز الأول، بينما تجمد رصيد منتخب ليبيا عند 6 نقاط تراجع بها للمركز الثاني، وحصد منتخب أنغولا أول 3 نقاط في رصيده بعد الفوز على منتخب الغابون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل منتخب أنغولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الغابوني جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وفي المواجهات الأخرى التي أقيمت في اليوم ذاته أيضا لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، حقق منتخب كوت ديفوار فوزا مريحا على منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة، وفاز منتخب الكاميرون على منتخب موزمبيق بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب مباريات المجموعة الرابعة.

ملخص وأهداف مباراة كوت ديفوار ومالاوي

وبفوزه الذي حققه على مالاوي، احتل منتخب كوت ديفوار صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني، ويحتل منتخب مالاوي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب موزمبيق جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ملخص وأهداف مباراة الكاميرون وموزمبيق
شارك: