الجزائر ترفع شعار الفوز.. والسودان يسعى لإحداث المفاجأة

2021-12-01 09:08
الجزائر تواجه السودان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل المنتخب الجزائري مشواره في كأس العرب FIFA قطر 2021 بمواجهة نظيره السوداني، في مباراة ستُقام لحساب المجموعة الرابعة، يوم الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد "أحمد بن علي" المونديالي.

ويدخل منتخب "محاربي الصحراء" البطولة بوصفه أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، متسلحا بكوكبة من النجوم الذين سبق لهم اللعب للفريق الأول، مثل يوسف بلايلي وبغداد بونجاح ورايس مبولحي وجمال بلعمري وياسين براهيمي، ويستهدف الخُضر تحقيق لقبهم الأول في مشاركتهم الثالثة تاريخيا بالبطولة، والتي تقام هذه المرة تحت إشراف مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تاريخ المواجهات السابقة بين الجزائر والسودان

واجه المنتخب الجزائري نظيره السوداني في 5 مناسبات سابقة قبل مواجهتهما المرتقبة في افتتاح مشوارهما بكأس العرب 2021، مع أفضلية للجزائر التي حققت انتصارين، مقابل فوز واحد للسودان، بينما انتهت مباراتان بنتيجة التعادل.

ويسعى المنتخب السوداني لإحداث مفاجأة في البطولة بالفوز على بطل إفريقيا وقطع خطوة مهمة لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي تضم أيضا منتخبي مصر ولبنان، بينما يرغب محاربو الصحراء لبدء مشوارهم بالنقاط الثلاث وتجنب إرباك حساباتهم في البطولة.

موعد مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة الجزائر والسودان في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها على قنوات "بي إن سبورتس 1" و"بي إن سبورتس 2" "والكأس 3"، كما ستُنقل المواجهة رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".

جدول مباريات المجموعة الرابعة في كأس العرب FIFA قطر 2021

  • الجزائر X السودان: يوم الأربعاء 1 ديسمبر، في الساعة الواحدة ظهرا (13:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وتلعب المباراة على استاد أحمد بن علي في مدينة الريان.
  • مصر X لبنان: يوم الأربعاء 1 ديسمبر، في الساعة الرابعة مساء (16:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وتلعب المباراة على استاد الثمامة بمدينة الدوحة.
  • لبنان X الجزائر: يوم السبت 4 ديسمبر، في الساعة الرابعة مساء (16:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وتلعب  المباراة على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.
  • السودان X مصر: السبت 4 ديسمبر في الساعة السابعة مساء (19:00 بتوقيت مكة المكرمة) وتلعب المباراة على استاد 974 في مدينة الدوحة.
  • لبنان X السودان: يوم الثلاثاء 7 ديسمبر، في الساعة العاشرة مساء (22:00 بتوقيت مكة المكرمة) وتلعب المباراة على استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان.
  • الجزائر X مصر: يوم الثلاثاء 7 ديسمبر، في الساعة العاشرة مساء (22:00 بتوقيت مكة المكرمة) وتلعب المباراة على استاد الجنوب.
شارك: