الجزائري مهدي ليريس ينضم إلى ستوك سيتي الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 19:14
الجزائري مهدي ليريس ينضم إلى ستوك سيتي الإنجليزي (Stokecityfc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم الدولي الجزائري مهدي ليريس رسميًا إلى صفوف ستوك سيتي، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، قادمًا من سامبدوريا الإيطالي لمدة 3 أعوام؛ أي حتى صيف 2026.

ولم يكشف النادي الإنجليزي عن قيمة الصفقة، واكتفى بتقديم بطاقة فنية عن لاعبه عبر موقعه الرسمي؛ حيث ذكر مختلف الأندية التي سبق أن لعب لها على غرار كييفو فيرونا وبريتشا وأخيرًا سامبدوريا، كما أشار إلى أنه سيحمل الرقم "27" خلال فترة وجوده في الفريق.

وتحدث ريكي مارتين، المدير الرياضي لستوك سيتي، عن صفقة ليريس، قائلًا: "خلال فترة الانتقالات الصيفية استهدفنا عددًا من المهاجمين، حتى نعطي مدرب الفريق خيارات للعب بعدة خطط مختلفة.. مهدي ينهي استقداماتنا في خط الهجوم، وهو يتمتع بالصلابة".

فيديو تقديم مهدي ليريس لاعبًا لستوك سيتي الإنجليزي

وأضاف: "هو (ليريس) يلعب بمثابة مهاجم جناح على الجهة اليمنى، لكنه أظهر صلابة دفاعية مع المنتخب الجزائري أيضًا بفضل تعدد مراكزه، كما يتمتع بفنيات عالية. نحن سعداء بجلب هذا اللاعب إلى ستوك سيتي".

من ناحيته، تحدث ليريس عن توقيعه لستوك سيتي، بقوله: "عندما تحدث معي النادي أيقنت بأنه يملك مشروعًا جيدًا، وأنا سعيد لوجودي هنا، كنت أرغب في القدوم إلى إنجلترا، لأنني أحلم باللعب في البريميرليغ"، ثم تابع: "أنا لاعب متعدد المراكز ومستعد للعب في أي مركز يطلبه مني المدرب".

وأكد الدولي الجزائري في الأخير أنه أعجب كثيرًا بحماس جماهير النادي، حين حضر المباراة الماضية من الملعب ضد واتفورد والتي انتهت بفوز ستوك بهدف نظيف، وهو ثاني انتصار لهم في الدوري هذا الموسم من أصل 3 جولات.

جدير بالذكر أن ليريس (25 عامًا) يملك 4 مباريات دولية مع المنتخب الجزائري، ويعد خيارًا مهمًا للمدرب جمال بلماضي في الجهة اليمنى من خط الدفاع، على الرغم من مشاركته في مركز الجناح رفقة فريقه السابق سامبدوريا بالدوري الإيطالي.

شارك: