الجزائري بلال براهيمي يحصد جائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 20:20
الجزائري بلال براهيمي لاعب نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختير هدف الدولي الجزائري وجناح نادي نيس بلال براهيمي في مرمى نادي أجاكسيو الأفضل في الدوري الفرنسي خلال الموسم المنقضي 2022-23.

وسجّل براهيمي هدفًا في غاية الروعة بقذفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أسكنها في الزاوية البعيدة لحارس أجاكسيو، في المواجهة التي فاز بها فريقه نيس بثلاثية نظيفة على ضيفه ضمن الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.

وتفوّق هدف براهيمي على عدة أهداف كانت مرشحة إلى جانبه، أهمها هدفا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بألوان فريقه السابق باريس سان جيرمان؛ الأول سجله بضربة مقصية جميلة في مرمى ليل في الجولة الأولى، والثاني وقعه بركلة حرة مباشرة، ضد نيس ضمن الجولة التاسعة من المسابقة ذاتها.

وكان الهدف الذي سجله الدولي الجزائري الآخر آدم وناس -مهاجم نادي ليل- في مرمى تولوز ضمن الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، أحد الأهداف المرشحة أيضًا للتتويج بأفضل هدف في الموسم.

ويأتي تتويج هدف براهيمي الأفضل في الدوري الفرنسي خلال الموسم، في وقت ضيع فيه اللاعب كل حظوظه بالاستمرار مع فريق نيس الذي طالبه بالبحث عن فريق يلعب له بعدما خرج من حساباته للموسم المقبل، وذلك في ظل تألق مواطنه الآخر الصاعد بدر الدين بوعناني الذي أظهر إمكانيات كبيرة في الجزء الأخير من عمر الموسم. 

شارك: