الجزائري آيت نوري يقترب من التوقيع لنادي نيس الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 17:58
الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري قريبًا من مغادرة فريقه وولفرهامبتون الإنجليزي الذي انضم إليه قبل عامين، ويبدو أن الدوري الفرنسي سيكون الوجهة الجديدة للدولي الجزائري، في ظل اهتمام نادي نيس بضمه في الميركاتو الحالي.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" في تقرير له اليوم، أن مسؤولي نادي نيس التقوا الأربعاء بمقربين من آيت نوري وتباحثوا معهم فكرة انضمام اللاعب إلى فريق الجنوب الفرنسي، مشيرًا إلى أن صاحب الـ22 عامًا منفتح على فكرة اللعب في فرنسا مجددًا ويرحب بالانضمام إلى نيس.

وعانى آيت نوري كثيرًا خلال الموسم الماضي مع وولفرهامبتون تحت قيادة المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي، الذي أخرجه من حساباته في مرحلة الإياب، وأشركه في 6 مباريات فقط، ما جعل اللاعب يفكر جديًا في الرحيل وتغيير الأجواء للحصول على وقت لعب أكثر.

آيت نوري قريب من الانضمام إلى نيس

وسبق للدولي الجزائري أن لعب في فرنسا سابقًا، وحمل ألوان فرق أنجيه الشبابية بين عامي 2016 و2018، قبل أن يلعب للفريق الأول ومنه إلى وولفرهامبتون عام 2020، ثم أعير إلى أنجيه من جديد لمدة موسم واحد، قبل أن يستقر في النادي الإنجليزي في الموسمين الماضيين.

وفي حال اكتمال صفقة آيت نوري إلى نيس، فسيصبح اللاعب الجزائري السادس في صفوف الفريق إلى جانب كل من يوسف عطال وهشام بوداوي وبلال براهيمي وبدر الدين بوعناني إضافة إلى الحارس الشاب تيدي بولهندي، هذه المعطيات قد تجعل الصفقة تكتمل بشكل أسرع في ظل علاقته الجيدة مع زملائه في المنتخب الجزائري.

ويرتبط اللاعب الجزائري (مباراة دولية واحدة) مع وولفرهامبتون بعقد يستمر حتى صيف 2026، ما قد يضطر نيس إلى التفاوض مع النادي الإنجليزي للحصول على خدماته، سواء بشكل نهائي من خلال شراء عقده أو استقدامه على سبيل الإعارة، علمًا أن القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي تبلغ 22 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: