التونسي كعيب يقترب من مغادرة الدوري الهولندي

2022-12-26 22:19
المحترف التونسي الواعد رامي كعيب (twitter/Hedi_Lim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سويدية اقتراب المدافع الأيسر الدولي التونسي، رامي كعيب، من الرحيل عن صفوف نادي هيرنفين الهولندي، بعد عام واحد فقط من الانضمام إلى صفوفه، قادمًا من إلفسبورغ السويدي مقابل 1.5 مليون يورو بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

وحسب صحيفة "إكسبرسن" السويدية المقربة من اللاعب، فإن وجهة كعيب القادمة ستكون نادي هاماربي الذي يتواصل مع هيرنفين منذ مدة بقصد التعاقد مع النجم التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إشادات بأداء رامي كعيب

وسبق لكعيب الدخول في محادثات أخرى للعودة إلى الدوري السويدي من بوابة نادي نوركوبينغ، قبل أن يتصدر هاماربي قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب التونسي بالنظر إلى الجدية الكبيرة التي يُظهرها النادي في إتمام الصفقة.

ولعب المدافع التونسي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، بقميص هيرنفين 9 مباريات فقط هذا الموسم، صنع خلالها هدفًا واحدًا، وتأتي قلة مشاركاته بسبب الإصابات التي لحقت به الفترة الماضية.

ونجح الاتحاد التونسي لكرة القدم، في مايو/ آيار الماضي في استقطاب رامي كعيب على الرغم من مشاركته سابقًا مع منتخب السويد لفئة تحت 20 عامًا في مناسبتين.

ويملك اللاعب التونسي كعيب 3 جنسيات هي التونسية واللبنانية والسويدية، حيث بدأ الاتحاد التونسي محاولات استقطابه منذ عام 2018، وذلك لخوض مباراة ودية تجمع المنتخب الأولمبي التونسي بنظيره الإيطالي؛ لكنه اعتذر عن عدم المشاركة بسبب إصابة حرمته من الانضمام إلى المعسكر آنذاك.

نقاط لافتة من مسيرة الدولي التونسي الجديد رامي كعيب

  • مثّل منتخب السويد لفئة تحت 20 عامًا في مباراتين عام 2017.
  • نشأ في أندية هواة سويدية قبل أن ينتقل عام 2014 إلى نادي إلفسبورغ الذي خاض معه 64 مباراة في الفريق الأول.
  • تعاقد هيرنفين الهولندي معه في ديسمبر 2020 ولعب معه حتى الآن 56 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.
  • تُقدَّر قيمته السوقية حاليًا بـ700 ألف يورو.
شارك: