التونسي إلياس الجلاصي يحطّ الرحال في الأهلي بنغازي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 20:10
إلياس الجلاصي الوافد الجديد إلى صفوف الأهلي بنغازي الليبي (Facebook/Al-Masry SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي الأهلي بنغازي تدعيم صفوفه بقوة وتعاقد مع التونسي إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليكون الصفقة الثانية للفريق الليبي خلال أقل من أسبوع  بعد الإعلان الرسمي عن ضم المالي بوبكر تراوري، مهاجم الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، الفريق السابق للنجم التونسي.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أنّ النادي الأهلي بنغازي أنهى إجراءات التعاقد مع التونسي إلياس الجلاصي لمدة 3 مواسم مقابل مليون و500 ألف دولار، وهو العرض الأعلى من الناحية المادية الذي تلقاه اللاعب والنادي المصري الذي وافق على انتقال لاعبه بعد موسم ونصف قدّم خلاله النجم التونسي أداءً مميزًا رفقة "النسور الخضراء".

من جانبه، أعلن النادي المصري البورسعيدي، رحيل إلياس الجلاصي بشكل رسمي، بعد اتفاقه مع الأهلي بنغازي، ونشر الحساب الرسمي لنادي المصري على موقع فيسبوك: "انتهت الرحلة، شكرًا إلياس على ما قدّمته خلال مشوارك مع الفريق".

مسيرة اللاعب إلياس الجلاصي

اللاعب إلياس الجلاصي من مواليد 1994، بدأ مشوارة مع فريق الملعب التونسي، والذي لعب له من عام 2013 إلى 2015، ليخوض بعدها تجربة مع الترجي من عام 2015 وحتى 2017 ومنه عاد لصفوف الملعب التونسي والذي لعب له حتى 2018، قبل أن يخوض تجربة جديدة مع الاتحاد الرياضي المنستيري.

وخاض إلياس الجلاصي أول تجربة خارج الدوري التونسي مطلع موسم 2021-2022 مع المصري البورسعيدي، حين وقّع معه عقدًا يمتد لأربعة مواسم قضّى منها موسمين ونصف، حيث تألق بشكل لافت، ليدير كبار الأندية في الدوري المصري، قبل أن يستقر قراره على الرحيل إلى الدوري الليبي من بوابة أهلي بنغازي.

طموحات بالمنافسة على لقب الدوري الليبي

وتأتي عملية تعاقد الأهلي بنغازي مع إلياس الجلاصي ومن قبله بوبكر تراوري في إطار سعي النادي إلى تعزيز صفوفه تحت إشراف مدربه التونسي لسعد الدريدي من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الليبي الممتاز.

ويتطلع الأهلي بنغازي إلى التأهل ضمن سداسي التتويج ومحاولة الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه والأولى له منذ 32 عامًا، حيث يتصدر المجموعة الأولى في الدوري الليبي برصيد 14 نقطة.

شارك: