التعاون يهزم الشباب ويستعيد توازنه في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 02:11
البرازيلي جواو بيدرو يحتفل بهدفيه في مرمى الشباب (X- AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

فاز التعاون على مضيفه الشباب، واستعاد توازنه، عندما حول تأخره بهدف مع نهاية الشوط الأول إلى فوز 2-1، في مباراة احتضنها ملعب نادي الشباب بالرياض، في ختام منافسات المرحلة  الـ15 من دوري روشن السعودي.

وباغت الشباب ضيفه بهدف البلجيكي يانيك كاراسكو (د33 من ركلة جزاء)، لكن رد التعاون جاء في الشوط الثاني بهدفي البرازيلي جواو بيدرو في الدقيقتين (55 و62).

وبهذا الفوز، رفع التعاون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، بينما أبقى الشباب على رصيده السابق 16 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

ولم يظهر الشوط الأول بالشكل المأمول من الفريقين، وغابت خلاله الفرص الخطرة على المرميين، حتى تحصل الشباب على ركلة جزاء نفذها كاراسكو بنجاح في الدقيقة (33).

وبعد هجمة منسقة، نجح التعاون في التعادل عندما تابع البرازيلي جواو بيدرو كرة عرضية، لعبها مباشرة داخل المرمى في الدقيقة (55)، ومن هجمة مماثلة أضاف التعاون هدفه الثاني، عندما استقبل بيدرو كرة داخل منطقة الجزاء، هيأها لنفسه وأرسلها قوية داخل المرمى في الدقيقة  (62).

من جانبه، حقق الرائد ثلاث نقاط مهمة، عندما تغلب على ضيفه الوحدة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ووقع هدفي الرائد المغربي محمد فوزير (44 من ركلة جزاء)، والجزائري أمير سعيود (68). ورفع الرائد رصيده إلى 12 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما بقي الوحدة على رصيده السابق 19 نقطة وتراجع للمركز العاشر.

وكان الشوط الأول متكافئًا إلى حد كبير، قبل أن يكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعبه إسلام هوساوي في الدقيقة (27)، بعدها استغل الرائد النقص العددي وتحصل على ركلة جزاء نفذها المغربي محمد فوزير، ولعبها قوية على يمين مواطنه منير المحمدي في الدقيقة (44).

ومن هجمة في الشوط الثاني، عزز الرائد تقدمه بهدف ثان عندما انطلق الجزائري أمير سعيود بكرة ولعبها (خذ وهات) مع المغربي كريم البركاوي، قبل أن يضعها داخل المرمى في الدقيقة (68).

شارك: