التعادل السلبي يُخيّم على قمة إنجلترا وإيطاليا في دوري الأمم

2022-06-12 00:39
لقطة من مباراة إنجلترا وإيطاليا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية (twitter/Azzurri_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا يوم السبت 11 يونيو/حزيران على وقع 5 تعادلات كاملة، أبرزها التعادل السلبي بين مُنتخبي إنجلترا وإيطاليا، بينما سقط منتخب ألمانيا في فخ التعادل أيضا أمام منتخب المجر بنتيجة (1-1).

خيّم التعادل السلبي على لقاء القمة بين إنجلترا وإيطاليا في مباراة جمعتهما مساء السبت (11 يونيو) على ملعب مولينو في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتصدرت إيطاليا جدول ترتيب مجموعتها برصيد 5 نقاط بعد التعادل أمام منتخب إنجلترا، بينما يتذيل الأخير جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطتين.

ألمانيا تسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام المجر

 

سقط المنتخب الألماني أمام نظيره منتخب المجر في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب بوشكاش أرينا، في الجولة الثالثة من تصفيات الأمم الأوروبية.

سجل اللاعب زولت ناجي أول أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء ليمنح الأفضلية لمنتخب المجر، قبل أن يتمكن جوناس هوفمان من تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب الألماني، لتعود المباراة مجدداً لنقطة الصفر.

أوكرانيا تضرب أرمينيا بثلاثية

في مباراة أخرى تغلب منتخب أوكرانيا على نظيره الأرميني 3-0، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى، بالمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبي.

جرت المباراة على استاد لكس ستاديون في بولندا، نظراً للأزمة التي تعيشها أوكرانيا حالياً بفعل الغزو العسكري الروسي، حيث حسم منتخب أوكرانيا الفوز في الشوط الثاني، وجاءت الأهداف في الدقائق 61 و77 و84، عن طريق روسلان مالينوفسكي، وأولكسندر كارافاييف، وفيتالي ميكولينكو على الترتيب.

إيرلندا تفوز على اسكتلندا بثلاثية نظيفة

 

بدوره تمكن منتخب إيرلندا من سحق نظيره الاسكتلندي بنتيجة (3-0)، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، في المباراة التي أقيمت على استاد أفيفا يوم 11 يونيو.

نجح اللاعب آلان براون في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء، بينما تمكن اللاعب تروي باروت من تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة الـ 28 ليُصعّب مهمة العودة على منتخب اسكتلندا، وفي الدقيقة الـ 51 من عمر الشوط الثاني تمكن اللاعب مايكل أوبافيمي من تسجيل ثالث أهداف اللقاء.


ورفع منتخب المجر رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث، نظيره الألماني. 

 

بلجيكا تتعادل أمام ويلز بهدف مقابل هدف

 

في لقاء آخر، سقط المنتخب البلجيكي في فخ التعادل أمام نظيره منتخب ويلز بهدف نظيف، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

تمكن اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 51 من عمر الشوط الثاني، بينما نجح بيرنان جونسون في تسجيل هدف المنتخب الويلزي بالدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء.

وفي سياق آخر، سقط منتخب هولندا في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب بولندا بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأمم، كما  تعادل منتخب البوسنة والهرسك أيضا أمام منتخب الجبل الأسود بنتيجة (1-1).

 وبالمقابل خطف المنتخب الروماني ثلاث نقاط هامة عقب الفوز أمام منتخب فنلندا بهدف نظيف، بينما خطف منتخب تركيا فوزا ثمينا أمام منتخب لوكسمبورغ بنتيجة (2-0).

شارك: